• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

«العنابي» يلتقي شرطة الغربية اليوم

ذياب بن زايد يحث لاعبي الوحدة على مضاعفة الجهود

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

حث سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس نادي الوحدة، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم على مضاعفة جهودهم في الفترة المقبلة، وتقديم مستويات مميزة في الاستحقاقات القادمة، وذلك خلال لقاء سموه اللاعبين أمس الأول قبيل الحصة التدريبية باستاد آل نهيان في أبوظبي.

وكان سموه قد حرص على متابعة تدريبات الفريق في الأيام الماضية، وقد عبر لاعبو العنابي عن سعادتهم بالاهتمام المتواصل لسمو رئيس النادي، وحرصه على تشجيعهم باستمرار.

وأكد اللاعبون أنهم بفضل هذه الرعاية والاهتمام الدائمين من سموه، سيكونون على قلب رجل واحد من أجل تحقيق تطلعات إدارة وجماهير النادي، خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن تدريبات الفريق تشهد حضوراً دائماً لحمد بن ضبع الدرمكي عضو مجلس إدارة النادي، وأحمد الرميثي رئيس شركة الوحدة لكرة القدم.

من جهة ثانية، يخوض الوحدة تجربة ودية ثانية مع فريق شرطة الغربية في الخامسة والثلث مساء اليوم على ستاد آل نهيان، وسيتم الدفع فيها بالعناصر التي لم تشارك في لقاء أمس أمام الشباب السعودي من الفريقين الأول وتحت 21 سنة.

وكان فريق أصحاب السعادة استأنف تدريباته يوم الأحد الماضي بالنادي، بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء لاعبيه في المنتخبين الأول والأولمبي، بعد راحة ليوم واحد عقب معسكر العين المغلق الذي استمر لـ 10 أيام، وشهدت التدريبات عودة إسماعيل مطر قائد الفريق، والدولي الكويتي حسين فاضل الذي انضم للفريق بعد انتهاء مشاركة منتخب بلاده في كأس أمم آسيا الحالية المقامة في أستراليا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا