• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ميسى يحرز 7 أهداف في كأس دبي الفضي للبولو

سولا يحرز 10 أهداف لغنتوت في مرمى زيدان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 فبراير 2014

رضا سليم (دبي) - فاز فريق غنتوت على زيدان 10-8 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأول ضمن بطولة كأس دبي الفضي للبولو المقامة حاليا بنادي دبي للبولو بالمرابع العربية، تحت رعاية سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي.

ونجح سولا في قيادة فريق غنتوت للفوز بعدما أحرز الأهداف العشرة، بينما قدم بيلون «ميسي البولو» مباراة رائعة مع فريق زيدان وسجل 7 أهداف من الثمانية، وجاءت المواجهة مثيرة للغاية، ونجح غنتوت في التقدم بأربعة أهداف في الشوط الأول، ورد زيدان بتسجيل هدفين لينتهي الشوط 4-2.

وفي الشوط الثاني، واصل غنتوت تقدمه وسجل سولا 3 أهداف جديدة مقابل هدفين للفريق المنافس ويرد زيدان في الشوط الثالث ويضيق الفارق إلى هدف وينتهي الشوط بتقدم غنتوت 7-6، وفي الشوط الرابع والأخير، كاد فريق زيدان أن يفعلها بعد أن أدرك التعادل 8-8 ولكن الحظ لم يسعفه، ويرد غنتوت بتسجيل هدفين ويتفوق سولا على بيلون ويفوز غنتوت 10-8.

وتتواصل اليوم مباريات البطولة، حيث يلتقي الإمارات مع فريق الحبتور، فيما يواجه بن دري فريق ديزرت بالم 1، وتشهد المباراة الأولى منافسة قوية، بين الإمارات في ظهوره الأول في البطولة بعدما قدم مستوى رائعا في بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة التي نظمها نادي غنتوت مؤخرا، يقود الفريق سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم ومعها لوكاس مونتيفردي «9 جول» وأولي كودمور «5 جول» وتوماس جاجليرادي «2 جول»، ويمثل فريق الحبتور كل من محمد الحبتور وجييرمو كوتيلو «6 جول»، وفرانسيسكو اليزالدي «7 جول» وسانتياجو جوميز روميرو «3 جول» وماركوس بانيلو «3 جول».

وفي المباراة الثانية يسعى فريق بن دري للفوز والتأهل للأدوار النهائية بعد فوزه في الجولة الأولى بالهدف الذهبي، يضم الفريق كلاً من سعيد بن دري وتوماس إيريارتي «4 جول» ومانويل فرنانديز لورنتي «6 جول» وراول لابلاسيت «6 جول».

أما فريق ديزرت بالم 1 فيلعب للمرة الأولى في البطولة ويسعى للفوز الأول لأن الخسارة تضعه في حسابات مختلفة، ويضم الفريق راشد البواردي ومارتن فالنت «5 جول» وفاكوندو كاستانيولا «6 جول» و باترسون «3 جول».

من جانبه، قال عبدالله بن دسمال كابتن فريق غنتوت أن فريقه حقق فوزا غاليا على منافس قوي يضم كوكبة من اللاعبين المتميزين بينهم أفضل اللاعبين والمصنف الأول بالبطولة بيلون «10 جول».

وأرجع السعودي عمر زيدان خسارة فريقه أمام فريق غنتوت إلى الحظ الذي خذله خاصة في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، وقال محمد الحبتور رئيس اللجنة المنظمة للبطولة: «توقعت فوز فريق زيدان بسبب قوة الخيول وارتفاع المستوى الفني للاعبين، والفريق لم يوفق في الشوطين الأول والثاني وبيلون اضطر إلى أن يلعب منفردا بسبب عدم تجانس الفريق وضاق الفارق بينهما ثم تعادلا إلا أن الوقت لم يسعف الفريق وفي المقابل فإن فريق غنتوت ظهر بمستوى جيد واستثمر الخطأ القاتل الذي وقع فيه فوكوندو ليحرز منه هدف التقدم وأتبعه بهدف عاشر ليعزز الفوز الغالي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا