• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

الاتحاد الإنجليزي يحقق في محاولة الاعتداء على لامبارد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 مارس 2007

قال الاتحاد الانجليزي لكرة القدم إنه سيتصل بنادي توتنهام هوتسبير اللندني فيما يتصل بمحاولة اعتداء مشجع له على فرانك لامبارد مهاجم نادي تشيلسي، واقتحام مشجع آخر الملعب بعد فوز الفريق الزائر تشيلسي بهدفين مقابل هدف واحد على توتنهام صاحب الارض في مباراة الاعادة لدور الثمانية لكأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم.

كان لامبارد يحتفل مع زملائه بالصعود الى المربع الذهبي عندما استطاع تفادي اللكمة التي وجهها له المشجع قبل طرح المهاجم ارضاً واقتياده خارج الملعب بواسطة افراد الامن.

وقال متحدث باسم الاتحاد الانجليزي لكرة القدم أمس: ''هذه المشاهد غير مقبولة بالمرة، وسوف نتصل بتوتنهام على وجه السرعة، وتابع ''نريد أن نعرف اجراءات السلامة والامن التي اتبعت في المباراة ومعرفة الاجراء الذي تم اتخاذه ازاء المشجعين اللذين نزلا الى الملعب، واضاف ''نفهم أن هذين الشخصين القي القبض عليهما ونتوقع ان يتم حرمانهما من حضور مباريات.

من ناحية أخرى أكد فرانك لامبارد نيته في البقاء مع فريقه الحالي تشيلسي بطل الدوري الممتاز لكرة القدم في الموسمين الماضيين.. وسبق ان ربطت تقارير صحافية لامبارد بانتقال محتمل الى اسبانيا في الصيف المقبل، وتحديدا الى برشلونة بطل الدوري الاسباني المهتم اصلا بالحصول على خدماته، الا ان اللاعب البالغ من العمر 28 عاما اشار الى انه سيبقى مع تشيلسي حتى نهاية مسيرته الكروية.

وقال لامبارد في تصريح الى صحيفة ''ذي صن'' الواسعة الانتشار ''اريد البقاء مع تشيلسي، ولا انوي ابدا ترك النادي خصوصا انه لدي كل ما اريده في الحياة هنا بالتحديد''، مضيفا: ''انا فخور جدا بالدفاع عن الوان تشيلسي وما حققته معه في الاعوام الماضية، كما انه لدي علاقة مميزة مع المشجعين الذين ساجلس بقربهم لتشجيع الفريق عندما اصبح غير قادر على اللعب''.. وكانت صحيفة ''لا جازيتا ديللو سبورت'' الايطالية قد اشارت في وقت سابق الى ان مفاوضات جرت بين ستيف كوتنر مدير اعمال لامبارد ومسؤولين من نادي يوفنتوس الايطالي في العاصمة الانجليزية الاسبوع الماضي.. ولم ينف كوتنر الامر نفيا قاطعا، مشيرا الى سعي موكله لتحسين بنود عقده والاجر الذي يتقاضاه من النادي اللندني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال