• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م
  11:38     فوز المرشح الديموقراطي في انتخابات ولاية الاباما لمجلس الشيوخ     

كأس دبي ماسترز تنطلق 5 أبريل المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 مارس 2007

تعود كأس الماسترز لكرة القدم في الخامس من أبريل المقبل إلى دبي، بمشاركة أربعة فرق بريطانية، وهى ليفربول، وجلاسدو رينجرز، ومانشيستر يونايتد، وسليتك جلاسجو، وتم في الآونة الأخيرة طرح التذاكر للبيع على أن تقام المنافسات بنادي الطيران. وسيدافع فريق ليفربول الفائز ببطولة الدورة الماضية عن لقبه، ومن المتوقع أن يواجه تحدياً قوياً من جانب الأبطال الحاليين في المملكة المتحدة، وهو فريق ''جلاسكو رينجرز''، كما سيشارك الفريقان ''مانشستر يونايتد'' و''سيلتيك'' بكامل نجومهما لإكمال مجموعة الفرق الأربعة.

وأكد عدد من اللاعبين الدوليين مشاركتهم في هذه البطولة، ومنهم إيان رش وجون بارنز، وهما من نجوم ليفربول السابقين، ولي شارب وديفيد ماي من ''مانشستر يونايتد''، ومارك والترز ونايجل سباكمان من ''جلاسكو رينجرز'' وفرانك ماكافيني، فرق (سيلتيك وويست هام وأستون فيللا). ويقول ستيف بلاك المدير التنفيذي لكأس الماسترز لكرة القدم: ''يبدي اللاعبون قدراً عالياً من الحماسة إزاء العودة مجدداً للعب في دبي، وذلك بعد الاستقبال العظيم الذي حظوا به في العام الماضي، كما أنهم استمتعوا حقاً باللعب في تلك الأجواء الرائعة في استاد كرة المضرب في نادي دبي للطيران''.

ويقول علي حيدري العضو المنتدب في شركة ''سبورت سوليوشينز'' وهي الجهة الحصرية المسؤولة عن تنظيم بطولة الماسترز لكرة القدم في المنطقة: ''إننا بانتظار مواجهة بريطانية مثيرة للغاية، حيث سيلتقي في هذه البطولة أكبر فريقين في إنجلترا وأسكتلندا، لذلك يتعين على المشجعين الإسراع في الحصول على التذاكر لتجنب أي خيبة أمل عند نفاذها''. ويضيف: ''إضافة إلى الإثارة الهائلة التي ستتحقق على أرضية الملعب، توجد لدينا بعض الفعاليات الترفيهية الرائعة، بما في ذلك أرقى فرق المشجعات في المملكة المتحدة، وهو فريق ''روكيتس'' الذي سيؤدي عروضه للمرة الأولى في دبي، وكذلك فعاليات الاستعراض الحر لكرة القدم''.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال