• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

الجزيرة يدخل مرحلة الإعداد التكتيكي للقاء الوصل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 مارس 2007

أمين الدوبلي :

بعد ثلاثة ايام من التركيز على الجوانب البدنية يخضع فريق الجزيرة اليوم إلى راحة قبل الدخول اعتبارا من الغد في مرحلة الإستعدادات النهائية لمباراة الوصل المقرر لها الأثنين المقبل ..وسوف يكون العنوان الأبرز لهذه المرحلة هو التركيز على الجوانب الخططية والفنية ومحاكاة أجواء المباراة التى يعول عليها الهولندي يان فيرسلاين المدير الفني للجزيرة كثيرا باعتبارها نقطة التحول الحقيقية نحو الاقتراب أكثر من دائرة الصدارة .

ومن المنتظر أن يعود للتدريبات اليوم نجم الفريق صالح عبيد بعد تماثله للشفاء بنسبة كبيرة من الإصابة بآلام شديدة فى أحد ضلوع الصدر بعد التحام قوي مع أحد زملائه فى التدريب وقد تسببت تلك الإصابة فى ابتعاده لمدة ثلاثة أيام عن التدريب مع زملائه ، وسيعود أيضا سلطان برغش الذى تعرض لكدمة شديدة أيضا أثناء مشاركته مع فريق 18 سنة فى مباراة الشباب الأخيرة بدوري الناشئين .

و يبحث المدرب عن الاستقرار بشكل نهائي على التشكيلة التى سيخوض بها اللقاء والتي من المقرر أن تجرى عليها بعض التعديلات منها مشاركة محسن سعد بدلا من أحمد دادا الذي أصبحت مشاركته مع المنتخب الأولمبي أكيدة ، واستمرار خلف سالم فى مركز'' المساك'' بعد تألقه فى مباراة الوحدة الأخيرة وبعد ذلك فى تدريبات اليومين الأخيرين .فيما ستكون باقي المراكز مستقرة كما هي برغم وجود منافسة شديدة بين الأساسيين والبدلاء للفوز بشرف المشاركة فى هذه المباراة المرتقبة .

من جانبه أكد محمد حميد المهيري مدير الفريق الأول أن مباراة الوصل تحمل أهمية خاصة وتمثل مفترق طرق بالنسبة للعنكبوت لأن الفوز فيها سيكون بمثابة نقطة الانطلاق نحو اللقب الأول للدوري لأن الفريق سيتبقى له 8 مباريات بعدها منها 5 مباريات على أرضه ، مشيرا إلى أنه يرى سيناريو الدور الثاني من الموسم السابق يعيد نفسه والفارق الوحيد هذا الموسم أن الجزيرة كان أفضل فى الدور الأول ،وشدد على أن الجزيرة حريص على عقد صلح مع بطولة الدوري هذا الموسم والفوز بها بعد محاولات جريئة للاقتراب منها على مدار المواسم الخمسة الأخيرة . ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال