• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بوناميجو يطمئن على الخطة والتشكيلة في «الملعب البيضاوي»

«الملك»: تشجيع الجماهير أكبر حافز للفوز بكأس الخليج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 يناير 2015

عماد النمر (الشارقة)

يؤدي فريق الشارقة الأول لكرة القدم تدريبه الأخير في السابعة من مساء اليوم باستاد راشد بنادي الأهلي استعداداً لمباراة نهائي كأس الخليج العربي التي تجمعه مع النصر غداً الجمعة بالملعب نفسه.

وكان الفريق قد أدى الحصة التدريبية الأساسية له مساء أمس في الملعب البيضاوي بالإمارة الباسمة وسط حضور إداري وجماهيري كبير، وقاد المدرب البرازيلي باولو بوناميجو الحصة التدريبية بعد أن عقد اجتماعاً مع اللاعبين، شرح لهم فيه خطة المباراة والمهام المطلوبة من كل لاعب، وخاض الفريق تدريبات عدة على الجمل التكتيكية المختلفة قبل أن يتم عمل تقسيمة بين الفريق المرشح للمباراة النهائية والفريق الاحتياط، ووضح من خلال التقسيمة وصول لاعبي «الملك» إلى مستوى بدني جيد، إلى جانب ظهور التعاون والتجانس بشكل جيد بين الفريق. وناشد لاعبو الشارقة جماهيرهم مساندتهم في المباراة من أجل التتويج وحصد اللقب، وأكد اللاعب فايز جمعة أن الفريق أصبح جاهزاً تماماً للمباراة، وأنهم عاقدون العزم فيما بينهم على ضرورة الحصول على لقب البطولة من أجل إسعاد الجماهير الشرقاوية، وبين أن الشارقة يملك مقومات الوصول إلى منصة التتويج، حيث يلقى الفريق دعماً كبيراً ومساندة رائعة من مجلس الإدارة والجماهير الشرقاوية. وبين أن معسكر الفريق في الدوحة كان ناجحاً، وجميع اللاعبين كانوا سعداء بالأجواء الرائعة التي توافرت للمعسكر، وأنهم بذلوا الكثير من الجهد من أجل الوصول إلى أفضل حالة قبل مباراة النهائي. وناشد المدافع شاهين عبدالرحمن جماهير الملك الشرقاوي ضرورة الوجود بقوة خلف الفريق في مباراة النهائي، قائلاً إن الجماهير هي الدافع للاعبين من أجل تقديم الأفضل في المباراة النهائية، وتحقيق طموحات هذه الجماهير العاشقة، مؤكداً، عبر صفحته الرسمية في «تويتر»، ثقته بالجماهير الوفية للفريق، وأنها ستكون خير عون له من أجل أحراز اللقب.

وقال بدر عبدالرحمن، إن العامل الأساسي في تألق أي فريق نحو منصات التتويج هو الجمهور الوفي الذي يحب فريقه ويخالف عليه، وأشار إلى أن مبادرة الشيخ أحمد بن عبد الله آل ثاني بشراء تذاكر المباراة كاملة لجماهير الشارقة تسهل من حضور الجمهور الذي لم يعد لديه أي عذر، وبين أن الفوز والخسارة واردان في كرة القدم، لكن الأهم أن تكسب جمهور بقوة وفعالية جماهير الملك الشرقاوي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا