• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

الشباب يبحث عن الفوز الثاني في لقاء فولاذ

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 مارس 2007

يلتقي الشباب السعودي وفولاذ الايراني اليوم على ستاد الملك فهد الدولي في الرياض في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة، ويبحث كل من الشباب وفولاذ عن الانفراد بصدارة المجموعة بعد فوز الشباب على العين بهدفين دون مقابل خارج ارضه، وفولاذ على ضيفه الاتحاد 2-1 في الجولة الاولى.

وسيحرص الشباب على حصد النقاط الثلاث، خاصة أن المباراة تقام على ملعبه وبين جمهوره، وسيحاول مدربه البرازيلي جوزيه ان يستغل عناصره بشكل جيد بعد ان اصبح الفريق يعاني اهتزازا في مستواه رغم فوزه في آخر لقاءاته في الدوري المحلي على النصر 3-صفر.

ويعاني الشباب من عدم الانسجام في صفوفه، كما ان مستويات لاعبيه تتفاوت من لقاء لآخر بسبب عدم الثبات على تشكيلة معينة، ويتوقع أن ينتهج جوزيه اسلوباً هجومياً للاستفادة من بطء الفريق الايراني بوجود وليد الجيزاني وناجي مجرشي السريعين اللذين يشكلان خطورة في الهجمات المرتدة، فضلا عن المهاجم الغاني اترام.

ويبقى خط الوسط مصدر قوة الشباب بقيادة العراقي نشأت اكرم القادر على تغيير دفة اللعب لصالح فريقه في اي لحظة، وهناك ايضا الشقيقان أحمد وعبده عطيف ويوسف الموينع، وفي الدفاع يوجد عبد المحسن الدوسري وصالح صديق وحسن معاذ وزيد المولد.

ويخشى الشبابيون كثيراً من اخطاء الحارس سعيد الحربي الذي يرتبك كثيرا في الكرات السهلة.

ويطمح فولاذ من جهته بالخروج متعادلا على أقل تقدير خاصة أن الفريق يتعرض لهزة في الدوري الايراني جعلته يحتل المركز السادس. يعتمد الفريق الايراني على المحترف العراقي عماد محمد في خط الهجوم وسيد صالحي، الذي سجل هدفي الفوز في مرمى الاتحاد، ومحمود كريمي والحارس اورلان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال