• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

الزوراء يتطلع إلى تعميق جراح الريان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 مارس 2007

يبحث الزوراء العراقي عن فوزه الثاني عندما يواجه الريان القطري اليوم في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الاولى.. وستقام المباراة على ستاد احمد بن علي في نادي الريان الذي سيكون اليوم ملعب الزوراء بعد موافقة الاتحاد الاسيوي على طلبه باقامة مبارياته في الدوحة. ويدرك الزوراء بطل الدوري العراقي حجم صعوبة مهمته امام منافسه الذي يرفع شعار الفوز لتعويض اخفاقته في الجولة الاولى.

وذكر مدرب الزوراء صالح راضي الذي رمى بقفاز التحدي بوجه خصمه'' نعرف جيدا صعوبة المباراة امام الريان الذي سيقف الى جانبه جمهوره هذه المرة، لكن هذا لن يجعلنا صيدا سهلا امامه''. واضاف ''اذا كان الريان يبحث عن الفوز فنحن نقاسمه الرغبة بقوة للخروج من اللقاء بنتيجة طيبة نعول فيها كثيرا على لاعبينا الشباب''.

ويأمل الزوراء الذي اقام معسكرا قصيرا في العاصمة الاردنية عمان قبل ان يصل الى الدوحة ان يحقق الفوز الذي يبقيه شريكا في صدارة المجموعة على الاقل. وتابع راضي ''مباراتنا غدا تهم كل لاعب في صفوف الفريق فالجميع يسعون لاظهار قدرات واداء مميز واثبات النفس''. في المقابل، يغيب عن الريان المدافع البولندي جازيك باك لاستدعائه الى مدرب منتخب بلاده، وقد يفتقد الفريق ايضا نجمه وليد جاسم الذي تعرض لوعكة صحية اليوم، فيما يعود الى صفوفه حسين ياسر وضاحي النوبي بعد شفائهما من الاصابة، كما تأكدت مشاركة الفرنسي صبري لاموشي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال