• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

العين يواجه الاتحاد السوري وعينه على النقاط الثلاث

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 مارس 2007

رسالة حلب - ناصر التميمي

يلتقي في الساعة التاسعة والثلث من مساء اليوم بتوقيت الإمارات فريقا العين والاتحاد السوري في اطار مباريات الجولة الثانية من تصفيات بطولة الأندية الآسيوية ضمن المجموعة الرابعة وستقام المباراة على ستاد الحمدانية وهو الملعب الذي ادى العين عليه تدريبه الأخير أمس وفقا للائحة البطولة.

وكانت بعثة الفريق قد وصلت الى حلب مساء أمس الاول بعد المران الرئيسي للفريق بالعين وترأس البعثة الشيخ محمد بن أحمد بن سرور الظاهري نائب رئيس اللجنة التنفيذية وحمد نخيرات العامري المشرف العام على الكرة بالنادي والجهاز الفني والاداري و24 لاعبا وهم وليد سالم ومعتز عبدالله وعبدالله سلطان وفهد علي وعبدالله علي وعلي مسري وجمعة عبدالله وغريب حارب وجمعة خاطر وحميد فاخر وهلال سعيد وسالم عبدالله وفيصل علي وشهاب احمد ورامي يسلم وفوزي فايز واحمد خلفان واحمد عبدالله الشامسي وناصر خميس ونصيب اسحاق وسلطان راشد ومسلم فايز وهوار ملا محمد وفابيو لوبيز.

وكان في استقبال البعثة وفد من نادي الاتحاد السوري برئاسة عمر كيالي رئيس النادي وعصام عبدالله اداري الفريق.وحرص المدرب الايطالي والتر زنجا على وضع اللمسات الأخيرة على تشكيلة الفريق والأسلوب الذي سيلعب به المباراة والذي سيعتمد على التوازن بين الدفاع والهجوم مع محاولة تسجيل هدف مبكر لإرباك حسابات الاتحاد السوري والضغط بقوة على أطراف الملعب لفتح الثغرات في الدفاع ويدرك لاعبو العـــين جيدا قيمـــــة المبـــــاراة وأهـــميتها وأهمية الفوز بها.

ومن المتوقع أن يلعب العين بتشكيلة تضم معتز عبدالله في حراسة المرمى وأمامه الرباعي حميد فاخر من اليمين وفهد علي والبرازيلي فابيو لوبيز في القلب وعبدالله علي في اليسار وفي الوسط كل من هلال سعيد وغريب حارب وفي اليمين رامي يسلم وفي اليسار هوار ملا محمد وأمامهم ناصر خميس وفيصل علي.

وقال الايطالي والتر زنجا مدرب نادي العين إننا طوينا صفحة الخسارة في الجولة الأولى امام الشباب السعودي ونثق في قدراتنا وندرك أهمية البطولة الآسيوية وامامنا خمس مباريات وخط الفريق البياني في تصاعد مستمر ودائما اتعامل مع كل مباراة على حدة وأعطي كل مباراة أهميتها . ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال