• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«الآسيوي» يتفقد ستاد الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

قام وفد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يرافقه عدد من مسؤولي مجلس أبوظبي الرياضي بزيارة تفقدية لنادي الشارقة لكرة القدم واطلع على ستاد الشارقة، وكل المرافق الملحقة بالاستاد، الذي سيستضيف مباريات مجموعة الشارقة في بطولة كأس آسيا 2019.

وضم وفد الاتحاد الآسيوي كلاً من دارين ستيوارت، رئيس قسم المسابقات، وشيتان كولكارين رئيس قسم الإعلام، ومن مجلس أبوظبي الرياضي من كل من عادل سعيد اليعقوبي المنسق العام للبطولة في مجلس أبوظبي، محمد الرميثي منسق الدعم الفني وأحمد المصعبي منسق الرياضة المجتمعية وديتشو منسق الاحتراف.

كما حضر هذه الزيارة التفقدية كل من فاطمة الكتبي مهندسة معمارية ومحمود فرج مهندس إنشاءات من دائرة الأشغال العامة بالشارقة.

وكان في استقبال الوفد الزائر إبراهيم حسن النمر مدير مجموعة الشارقة، وعبدالله أبو خاطر، خبير المجلس الرياضي، ومحمد حجازي السكرتير التنفيذي بالمجلس الرياضي، وإيهاب سالم، المدير التنفيذي لنادي الشارقة، وهشام جميل سكرتير النادي.

وقد قام الوفد بالاطلاع على الاستاد الرئيس والمقاعد والمداخل والمخارج الخاصة بكبار الشخصيات والمنطقة الخاصة بالإعلاميين والمساحات المتاحة للمنطقة المختلطة والمؤتمرات الصحفية.

كما تم الاطلاع على المرافق الخاصة بالاستاد كغرف اللاعبين ودورات المياه والحمامات وغرفة فحص المنشطات وغرف الحكام والمداخل والمخارج لجميع البوابات.

وقد قام الوفد بإبداء بعض الملاحظات التي سيرفعها إلى اللجنة العليا المنظمة التي ستقوم بدورها بتمريرها إلى المسؤولين عن مجموعة الشارقة خلال الأسابيع الثلاثة القادمة للبدء في إجراء أي تعديلات ضرورية ليكون الاستاد ومرافقة مطابقاً للمواصفات التي حددها الاتحاد الآسيوي لاستضافة مباريات البطولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا