• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بعد فوز العرياني بذهبية كأس أمير الكويت

«الهيئة» و«الأولمبية» يهنئان بإنجاز الرماية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 يناير 2015

الكويت (الاتحاد)

هنا الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، الشيخ جمعة بن دلموك آل مكتوم رئيس فريق فزاع للرماية على الإنجاز الكبير الذي حققه وليد العرياني الفائز بذهبية التراب في كأس أمير الكويت الدولية للرماية.

كما هنا إبراهيم عبد الملك الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة بالإنجاز الكبير، وكذلك أجرى المستشار محمد الكمالي الأمين العام للجنة الأولمبية الوطنية اتصالاً هاتفياً هنأ خلاله فريق فزاع للرماية.

وأجرى روسي لوشيانو نائب رئيس الاتحاد الدولي للرماية رئيس الاتحاد الإيطالي، اتصالاً هاتفياً بالشيخ جمعة بن دلموك آل مكتوم هنأه فيه بفوز العرياني واحتلاله صدارة رماة التراب، وأعرب المسؤول الإيطالي عن أمنياته الطيبة بتحقيق رماة الإمارات للمزيد من النجاحات.

وتصدر الرماة العرب اليوم الأول من منافسات الأطباق من الأبراج «الإسكيت»، وبينهم بطلنا سيف بن فطيس، بعد أن حقق 74 من أصل 75 طبقاً، يليه الكويتيان زيد المطيري وسعود حبيب، ويلاحقهم الرماة الكازاخستانيون والتشيك.

وتستكمل مسابقة الإسكيت اليوم برماية جولتين بمجموع 50 طبقاً، ويتأهل في نهايتها أفضل ستة رماة إلى الدور نصف النهائي، ليتأهل بعدها أربعة رماة إلى اللعب على الميداليات الثلاث، وفقاً لترتيب نتائجهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا