• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

إنجاز البنية التحتية لمشروع البساتين في الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 مارس 2007

الشارقة - ''الاتحاد'': أنجزت شركة سناسكو، العاملة في مجال التطوير العقاري، الخليج أعمال البنية التحتية لمشروع البساتين السكني التجاري الذي تقوم بتطويره الشركة على شارع المليحة في إمارة الشارقة بالقرب من المدينة الجامعية على مساحة تتجاوز 5,6 مليون قدم مربعة.

وقال بيان صادر عن الشركة أمس إن بإمكان المستثمرين البدء بعمليات تطوير مشاريعهم الاستثمارية في أراضي المشروع البالغ عددها 365 قطعة ارض لبناء فيلات ووحدات سكنية مستقلة بمساحات تبدأ من 6000 قدم مربعة حتى 15700 قدم مربعة بما يلائم احتياجات شرائح المجتمع كافة. وقال صالح السريع، رئيس مجلس إدارة سناسكو: ''إن اختيارنا للشارقة لإقامة المشروع يأتي نظرا لما تتمتع به الإمارة من عوامل جذب مميزة بالإضافة للنمو السكاني والتجاري الملحوظ فيها حيث سيصبح هذا المشروع عند انتهائه نموذجا للبيئة السكنية والتجارية المتكاملة''.

وذكر السريع أنه تم اختيار مواصفات المشروع وأحجامه بناء على دراسات مستفيضة بهدف تقديم أفضل الخيارات أمام المستفيدين منه، حيث حرصت الشركة على الأخذ بعين الاعتبار التوجهات التنموية التي أرساها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة والتي شهدت الإمارة بسببها طفرات اقتصادية واجتماعية متميزة. لذا، قامت سناسكو بتخطيط وتنفيذ المشروع بطريقة تجسد تلك التوجهات.

وأضاف: ''لم نفاجأ بالإقبال والطلب المتزايد على شراء قطع الأراضي في المشروع لأنه كان متوقعا في ضوء دراسات الجدوى التي أجريناها في السوق والذي كان متوقعا منذ بدأنا فكرة المشروع.

ويضم المشروع 365 قطعة أرض تصل مساحتها إلى 5,6 مليون قدم مربعة مخصصة لبناء فيلات ووحدات سكنية مستقلة بمساحات مختلفة، كما يضم 18 قطعة أرض تجارية إضافة لمرافق ترفيهية لقاطني المجمع تتنوع بين مركز للتسوق، ومراكز لهو وتسلية، ومدارس، ووسائل راحة وخدمات مختلفة تصل مساحتها الإجمالية إلى مليوني قدم مربعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال