• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

دبي.. خطة أمنية وتنظيمية تليق بالإمارة والنهائي المرتقب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

أكد العميد عبدالله الغيثي، مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ في شرطة دبي، أن الإدارة تولي المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال آسيا بين الأهلي وجوانزو الصيني، والتي يحتضنها استاد راشد أهمية كبيرة، تتطلب ضرورة إعداد خطة أمنية وتنظيمية كفيلة بخروج المباراة بالشكل الذي يليق بـ دبي.

وعقد الاجتماع التنسيقي أمس الأول لترتيب الإجراءات الأمنية بين الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ مع لجنة تأمين الفعاليات في دبي، حيث تم عرض الخطة الأمنية المقررة للمباراة النهائية، حيث ترأس الاجتماع العميد عبدالله الغيثي، في حضور أحمد خليفة حماد المدير التنفيذي للأهلي، ونائبه محمد فرج عبدالله، وضباط الإدارة وضباط ارتباط النادي الأهلي.

وطالب العميد الغيثي جميع الجهات بتحمل المسؤولية وتحديد مواقف السيارات ووضع اللوائح الإرشادية مع المحافظة على تسهيل حركة المرور والتعامل مع ضيوف الدولة بلباقة وحسن خلق، بحيث يعكس صورة حقيقية ومشرفة عن شرطة دبي، على أن لا يخل ذلك بالحرص على تنفيذ النظام والقانون، مشيراً إلى تنفيذ الفصل بين الجمهورين وتحديد البوابات لكليهما، وذلك تجنباً لحدوث أي أعمال شغب أو توتر بين الجمهور الإماراتي والجمهور الصيني.

ومن جانبه، قدم أحمد خليفة حماد المدير التنفيذي للنادي الأهلي شرحاً وافياً ومفصلاً عن هيكل النادي وطاقته الاستيعابية للجمهور وبواباته المخصصة للدخول وممراته، مبدياً استعداد الأهلي للتعامل مع اللجنة الأمنية بما يخدم المصلحة العامة، لأن المسؤولية مسؤولية الجميع، موجهاً الشكر للإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ في شرطة دبي على اهتمامها وتعاونها المثمر والبناء في إنجاح الفعاليات الرياضية كافة، خاصة من خلال خطوتها الرائدة في تحديد ضباط ارتباط لكل نادٍ، مما سهل عملية التواصل بين الأندية والإدارة العامة المكلفة بالتأمين.

وفي ختام الاجتماع، حث الغيثي الجميع على العمل بروح الفريق الواحد، وعقد اجتماع قبل المباراة لمناقشة أي تطورات وتغييرات حتى لا تحدث أي مفاجآت وقت إقامة المباراة، كما حث على الاستفادة من مباراة الأهلي والهلال وتلافي السلبيات، ومعالجة المعوقات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا