• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

3,67 مليار درهم لحديقة ألعاب ترفيهية في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 مارس 2007

دبي- ''الاتحاد'': أبرمت مجموعة الأهلي وشركة ''مارفيل للترفيه''، المتخصصة في عالم القصص المصورة وإنتاج الأفلام والمدرجة في بورصة نيويورك، أمس شراكة تستهدف استقدام المكتبة الكاملة من أبطال ''مارفيل'' إلى دبي في مشروع سيتم تدشينه عام 2011 باستثمارات مباشرة تتجاوز مليار دولار (3,67 مليار درهم).

وتضم مجموعة أبطال مارفيل ''سبايدر مان'' و''الرجل الفولاذي'' و''الرجال اكس'' و''الرجل الأخضر'' و''المدهشون الأربعة'' و''الرجل الفضي'' وسيتم جلبها إلى حديقة ألعاب كبيرة في دبي ستقوم مجموعة الأهلي بتطويرها.

وتتطلع مجموعة الأهلي إلى استقدام أول حديقة ألعاب ترفيهية عالمية متكاملة في المنطقة إلى قلب الإمارات، كما تجري مجموعة الأهلي و''مارفيل'' محادثات أولية حول تنفيذ مشاريع إضافية في المنطقة العربية.

وأجرت مجموعة الأهلي محادثات لأكثر من سنتين مع أكبر الأسماء العالمية في مجال الترفيه وأعلنت عن شراكة طويلة الأمد مع علامة ''مارفل''، وسيكون مقر الفريق الابتكاري المؤلف من أكثر المواهب نبوغاً في العالم في هوليوود وأورلاندو ودبي خلال فترة تطوير المشروع التي تستغرق 4 سنوات.

وأعرب ديفيد مايزل، رئيس مجلس إدارة ''مارفيل للاستوديوهات'' والعضو في مكتب الرئيس التنفيذي لشركة ''مارفيل للترفيه'' عن سعادته بإبرام شراكة طويلة الأمد مع مجموعة الأهلي لاستقدام ''عالم مارفيل'' إلى دبي عبر مشروع حديقة الألعاب الجديدة. وقال: إن مجموعة الأهلي تملك عنصرين مهمين الأول: فريق يتمتع بخبرات كبيرة في مجال حدائق الألعاب والترفيه والضيافة والثاني: متانة الوضع المالي ما يعطي قوة دفع لتلك الخبرات لتتجسد في منتجع ذي وجهة عالمية رائدة وفريـدة مــــن نوعـها في المنطقة.

من جانبه، قال محمد خماس الرئيس التنفيذي لمجموعة الأهلي: إن الشراكة تستهدف تلبية مطلب قديم بخلق وجهة ترفيهية عالية المستوى للعائلات والأطفال في المنطقة والعالم بحيث تكون هذه الوجهة مكاناً مفضلاً للأطفال. وقال: بما أننا لا نزال نفتقر إلى الوجهات العائلية الترفيهية في منطقتنا العربية، فإن الوقت مناسب لسد هذا النقص والاستثمار في السياحة العالمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال