• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

24 ساعة على نهائي كأس الخليج العربي

ثلاثي «الأولمبي» يلهث وراء «الأزرق»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 يناير 2015

من مباراة النصر والشارقة في الدور الأول لدوري الخليج العربي(الاتحاد)

معتصم عبدالله (دبي)

يختتم الفريق الأول بنادي النصر في السادسة من مساء اليوم تحضيراته لنهائي كأس الخليج العربي لكرة القدم أمام نظيره الشارقة، بأداء حصة تدريبية أخيرة على استاد راشد بالنادي الأهلي في دبي الذي يحتضن المواجهة المرتقبة والمقررة في السابعة إلا ربع من مساء غد الجمعة.

ويضع الجهاز الفني للأزرق بقيادة المدرب الصربي يوفانوفيتش اللمسات الأخيرة على التشكيلة التي سيخوض بها مباراة الغد بعد أن دعمت إدارة النادي صفوف الفريق بضم صانع الألعاب الإسباني بابلو هيرناندير المنتقل إلى صفوف العميد على سبيل الإعارة بديلاً للمقدوني تريكوفيسكي كأولى الصفقات الشتوية، حيث تشير التوقعات إلى مشاركة اللاعب أساسياً في مباراة الغد.

في المقابل تبدو حظوظ ثلاثي المنتخب الأولمبي أحمد شامبيه، خليفة مبارك، وفهد حديد في المشاركة في مباراة الجمعة ضعيفة رغم تواجدهم ضمن خيارات الجهاز الفني للفريق، ومن المنتظر أن يكون الثلاثي قد التحق بمعسكر الفريق صباح اليوم بعد انتهاء مشاركتهم مع الأبيض الأولمبي في النسخة السادسة لبطولة كأس الخليج للمنتخبات الأولمبية تحت 23 عاماً والتي اختتمت بالعاصمة البحرينية المنامة أمس.

وغاب الثلاثي عن المشاركة مع العميد خلال مبارياته الأربع الماضية في البطولة أمام عجمان، الوصل، اتحاد كلباء في الدور الأول، وبني ياس في نصف النهائي، بعد التحاقهم بصفوف المنتخب نهاية ديسمبر الماضي حيث خاضوا معسكراً إعدادياً في الدمام قبل المشاركة في البطولة الخليجية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا