• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

العبار: جهة مستقلة تتولى تقييم أراضي دبي القابضة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 مارس 2007

دبي - ''الاتحاد'': قال محمد علي العبار، رئيس مجلس إدارة ''إعمار العقارية'' أمس إن جهة مستقلة تتولى تقييم الأراضي التي ستقدمها شركة ''دبي القابضة'' لـ''إعمار'' مقابل الحصول على حصة استراتيجية فيها، مشيرا إلى حرص حكومة دبي وجميع الأطراف ذات الصلة في الشراكة الاستراتيجية بين الشركتين العملاقتين على مصلحة المساهمين في شركة ''إعمار''.

ورفض العبار الإفصاح عن الجهة أو مساحة الأراضي أو مواقعها، مكتفيا بالقول إنه سيتم الإعلان عن كافة التفاصيل خلال 15 يوما. وردا على سؤال حول تقييم الأسهم وفقا لمتوسط 30 يوم تداول قال: إن هذه هي الطريقة المتبعة عالميا، مشيرا إلى أن قيمة الأراضي التي ستحصل عليها إعمار سترتفع بقيمة أكبر في المرحلة المقبلة، موضحا أن الشركة ستتولى تطوير هذه الأراضي تدريجيا وليس هناك حاجة للحصول عليها دفعة واحدة. وكان العبار يتحدث على هامش إعلان ''دبي مول'' الذي تطوره ''مجموعة إعمار لمراكز التسوق المحدودة'' لأول وأكبر متاجر الأقسام المتنوعة التي تحمل العلامة التجارية الفرنسية ''جاليري لافاييت'' في منطقة الشرق الأوسط. ويأتي هذا التوجه تتويجاً لاتفاقية الشراكة والتعاون التي أبرمتها مجموعة إعمار لمراكز التسوق المحدودة مع مجموعة ''جاليري لافاييت'' وشركة ''جارد انفستمنتس''.

وستكون ''جاليري لافاييت'' من أكبر متاجــــر الأقســــام المتنوعة في ''دبي مول''، المتوقع افتتاحه خلال الربع الأخير من عام .2008

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال