• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

أكد أن الجميع يدعمون «ممثل الوطن»

المزروعي: اللقب في متناول يد «الأحمر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أكد علي سعيد المزروعي رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة، أن الجميع يقفون خلف الأهلي ممثل الوطن، حتى يحقق إنجازاً جديداً لكرة القدم في الدولة، ويتوج بالبطولة القارية، التي أصبحت في متناول اليد، وتفصله عنها 180 دقيقة فقط، وهو قادر على التفوق فيها.

وقال المزروعي: نثني على ما حققه الأهلي في دوري أبطال آسيا، والذي ما كان ليتحقق لولا جهود ودعم ومتابعة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي، رئيس النادي الأهلي، ووفر سموه متطلبات النجاح كافة للفريق، حتى وصل إلى هذه المرحلة المهمة والحاسمة في مشوار البطولة التي يتمنى كل إماراتي أن تكون نهايتها سعيدة للأهلي وللإمارات.

وأضاف: الأهلي عبر محطات مهمة وصعبة في البطولة وكان مشواره ناجحاً، بعد أن تمكن تخطي كل الصعوبات، حتى وصل إلى النهائي ونثق في قدرة الفريق على تحقيق الفوز باللقب، خاصة في ظل الدعم الكبير الذي يجده من قيادة النادي، ووجود لاعبين متميزين قادرين على تجاوز عقبة جوانزو، و الفريق لا ينقصه شيء لتخطي العقبة، وحسم الأمور بشكل كبير من المباراة الأولى غدا، حتى تكون المهمة في الصين سهلة، وبالتأكيد فإن القائمين على الأمر في الأهلي يدركون كل ذلك، ويعدون العدة لتحقيق المطلوب.

وأكد المزروعي أن الشارع الرياضي كله يقف خلف ممثل الوطن، وقال: الجمهور الرياضي بكل ألوان طيفه عودنا على التواجد والدعم في المناسبات الكبيرة، سواء مع المنتخب أو الأندية التي تمثل الوطن، والجميع لن يتأخروا عن القيام بدورهم في مساندة الأهلي بالذات في المباراة الأولى، وروابط الأندية وكل الرياضيين سيكونوا في الموعد خلف الأهلي الذي لايمثل نفسه فقط، ولكنه يمثل الوطن كله في تلك المهمة . وأعتبر المزروعي أن « الفرسان» في مرحلة الحصاد، بعد مشوار طويل نجح في اجتيازه بنجاح من مرحلة إلى أخرى، وصولاً إلى المحطة النهائية للبطولة التي أصبحت وشيكة رغم صعوبة المهمة، حيث إن الفريق الصيني يسعى للهدف نفسه، لكن بالتكاتف والإصرار والعزيمة، وهي سمات نثق في أنها متوفرة في الأهلي للوصول إلى الهدف الذي عمل من أجله.

وقال: كل الألوان تتوحد خلف لاعبي «الفرسان» وكلنا ثقة بأنهم قادرون على تحقيق النتيجة الجيدة بما يسهم في قطع خطوة كبيرة نحو حسم اللقب والعودة بكأس البطولة من الصين ظافرين ومتوجين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا