• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

طالب بن صقر يناشد السائقين الالتزام بالإرشادات المرورية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 مارس 2007

رأس الخيمة - عائشة القاضي:

افتتح العميد الشيخ طالب بن صقر القاسمي مدير عام شرطة رأس الخيمة وبحضور العميد محمد النوبي نائب مدير عام الشرطة ومدراء الدوائر والمؤسسات بالإمارة ورؤساء الأقسام والأفرع وعدد من الضباط وطلاب المدارس صباح أمس فعاليات أسبوع المرور في المركز الثقافي برأس الخيمة. وقال العميد الشيخ طالب بن صقر القاسمي إن الإجراءات التي تتخذها الشرطة في أسبوع المرور تستمر طوال العام، ويتجلى ذلك في تسيير وتكثيف الدوريات و مراقبة الطرق وتوجيه سائقي المركبات بصورة مستمرة بالالتزام بقوانين السير والمرور، وذلك حفاظا على أرواح أفراد المجتمع وممتلكاته، متمنيا من الله ''عز وجل'' أن يحفظ الوطن وأبناءه من مخاطر الحوادث المرورية. وطالب مدير عام الشرطة الجميع بضرورة الالتزام بالأنظمة والإرشادات المرورية المتبعة بالطرق.

وأعرب الشيخ طالب عن سعادته بالمشاركة المجتمعية الكبيرة. كما افتتح سعادته معرض الصور الذي أقامته المديرية بالتعاون مع المدارس والمؤسسات.

محطة الفحص الشامل

وقد عرض المقدم سيف حمد الزعابي رئيس قسم ترخيص السواقين بالإدارة إحصائيات لحالات الوفيات على مستوى الدولة خلال العام الماضي، حيث بلغت نسبة الوفيات 875 حالة في الإمارات، 60 منها في رأس الخيمة، 22 منهم مواطنون. وأعلن الزعابي قرب افتتاح محطة الشامل للفحص الفني للمركبات بمنطقة القصيدات والتي تعد إضافة داعمة للخدمات المرورية بالإمارة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال