• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

معلم يضرب طالباً سخر منه أمام الطلبة في الفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 مارس 2007

الفجيرة - عبدالله الحريثي:

قام امين مكتبة بإحدى مدارس منطقة الفجيرة التعليمية بضرب طالب بعد أن سخر منه الطالب أمام الطلبة، مما جعل الطلبة يتجرأون على المعلم، ففقد المعلم أعصابه معتديا على الطالب.

وقال جمعة الكندي مدير منطقة الفجيرة التعليمية ان وزارة التربية والمنطقة التعليمية بالفجيرة تهتم بأبنائها الطلبة ولا يرضيها ان يصابوا بسوء، كما أننا حريصون على الحفاظ على كرامة المعلم بالميدان التربوي ولا نرغب ان تهتز صورته، وعلى جميع أفراد المجتمع من اسر ومؤسسات ان تعمل على الحفاظ على صورة المعلم من خلال تعليم الابناء السلوك الجيد.

وقال ان المنطقة حققت في موضوع ضرب الطالب حمد من قبل امين المكتبة وتم حل القضية عند اول زيارة لولي الأمر للمدرسة.

واشار الى ان المنطقة مستعدة ان تفتح تحقيقا اذا رغبت والدة الطالب في ذلك وعليها ان تتقدم برسالة الى المنطقة وسيحول الخطاب الى الشؤون القانونية لإجراء اللازم واثبات حق الجميع.

وقالت ان التقرير أوضح أيضا تجمعا دمويا بمساحة 1سم على الجزء الايسر من الصدر وكذلك على الساعد الايسر وأوضح التقرير عدم وجود أي كسور، وأشارت الى أن المدرسة لم تخطرهم بأي سلوك عن ولدها يقوم به داخل المدرسة.

واكدت المنطقة ان والد الطالب زار المدرسة واختلط عليه الامر لان المعلمين تكلموا عن مستوى الطالب، وبعد ذلك وجهوا حديثهم عن سلوكيات حمد مما دفع الوالد للاعتذار وتأنيب ابنه بالمنزل، وتضيف ان ابني مؤدب وملتزم ولا يحق للمعلم ان يضربه لان الضرب ممنوع وفي حالة جنوح الطالب لأي سلوك لفظي او فعلي على ادارة المدارس مخاطبة المنزل، وباتصال هاتفي مع الاستاذ علي الكندي مسؤول العلاقات العامة والاعلام التربوي قال ان المنطقة تحركت فورا عند تلقيها الشكوى وتحدثنا الى المعلم وهو شخص يمتلك الأخلاق العالية وعلى قدر من الحياء ومحب للجميع إلا ان لديه مشكلة بالنظر ويستخدم نظارة كبيرة ويضيف ان الطالب بدأ بالسخرية من هذا المعلم أمام زملائه مما جعله أضحوكة امام الجميع وقد نصح المعلم التلميذ الا انه استمر بتهكمه مما دفع المعلم لضربه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال