• الجمعة 08 شوال 1439هـ - 22 يونيو 2018م

دوري الطائرة يدخل مراحل الحسم

العين يستضيف حتا واختبار صعب للشباب أمام عجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 يناير 2013

أسامة أحمد (الشارقة) - دخل دوري الدرجة الممتازة للكرة الطائرة مراحله الحاسمة لتحديد الفرق الثلاثة التي ترافق العين إلى مرحلة البلاى أوف لتحديد بطل الدوري، خاصة أن الاتحاد يطبق نظام “البلاى اوف” للموسم الثاني على التوالي بعد أن حقق أهدافه المنشودة في الدور الأول.

ويستضيف العين “المتصدر” برصيد 37 نقطة حتا صاحب الـ 19 نقطة اليوم ضمن مباريات الجولة 16 في لقاء صعب، حيث يسعى “الزعيم” لتعزيز موقعه الصداري بعد أن وسع الفارق في الجولة السابقة إلى 6 نقاط كاملة بينه والشباب الوصيف، مستفيدا من خسارة النصر لنقطة في مباراته أمام الوصل وخسارة الجوارح لنقطة أيضا أمام الجزيرة، مما يشعل المنافسة على البطاقات الثلاث المؤهلة إلى مرحلة “البلاى اوف” الأخيرة في المسابقة، بينما قدم الفريق الحتاوي مباريات جيدة هذا الموسم بعد أن ظل يمارس هوايته في إسقاط الكبار ويسعى اليوم لتكرار المشهد هذه المرة أمام المتصدر العيناوي.

العين نجح في الجولة 15 في عبور عجمان بنتيجة 3- 1 منفردا بالصدارة، فيما خسر حتا أمام الأهلي 1- 3 بعد أن قاده محترفه الجديد الأميركي مايكل “الفرسان” للفوز.

ويخوض النصر المنتشي اختبارا سهلا أمام الرمس في اللقاء الذي يجمع الفريقين بصالة مدرسة عبد الرحمن بن عوف، حيث يسعى “العميد” لبلوغ النقطة 33 في مسعاه الجاد للتواجد في “البلاى اوف”.

وكان “الأزرق” قد حقق فوزا ماراثونيا في الجولة السابقة على الوصل بنتيجة 3- 2 بينما واصل الرمس مسلسل هزائمه في المسابقة دون أن يتذوق حلاوة الفوز بالخسارة الـ 15.

ويستضيف الوصل فريق الجزيرة في مباراة صعبة على الفريقين، حيث يسعى “الإمبراطور” لاستعادة نغمة الفوز واللحاق بركب “البلاى اوف” بعد خسارته في الجولة الماضية أمام النصر 2- 3، بينما خسر الجزيرة في الجولة 15 أمام الشباب بعد مباراة ماراثونية.

ويحل عجمان ضيفا على الشباب في مباراة صعبة حيث يحتل “الأخضر” المركز الثاني برصيد 31 نقطة، بينما يطمح “البرتقالي” إلى الفوز من أجل تعزيز موقعه مع الفرق المرشحة للصعود للمرحلة الأخيرة من المسابقة.

وتستضيف صالة القوات المسلحة لقاء فريقي بني ياس والأهلي، حيث يطمح “السماوي” لتعزيز موقعه ضمن الفرق المرشحة للصعود إلى المرحلة الأخيرة، وكان”السماوي” قد حقق فوزا سهلا في الجولة السابقة أمام الرمس 3- صفر والأهلي على حتا 3- 1، ويصل الدوري إلى محطته قبل الأخيرة في المرحلة الأولى مساء الجمعة المقبل بـ 5 مباريات الأهلي مع الرمس وبني ياس مع العين وحتا مع الشباب وعجمان والوصل والجزيرة والنصر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا