• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تسعينية تهرب من ثلاثة مراهقين اختطفوها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 نوفمبر 2015

سياتل (رويترز)

قالت السلطات أمس الأول إن امرأة عمرها 86 عاماً من ولاية واشنطن أجبرت على الدخول في الصندوق الخلفي لسيارتها ونقلت إلى اوريجون على يد ثلاثة مراهقين لكنها نجحت في الهرب عندما توقفوا عند أحد المتاجر.

وقال كيفن مكاري المتحدث باسم رئيس شرطة مقاطعة بينتن بولاية واشنطن إن هازل أبيل (86 عاما) أبلغت عن اختطافها من منزلها مساء يوم الاثنين في جنوب-وسط مدينة كينويك ووضعها في الصندوق الخلفي لسيارتها ونقلها إلى اوريجون.

وأضاف : لدى توقف المراهقين الثلاثة -وهم ولدان وبنت أعمارهم 14 و15 و16 عاما- عند متجر في مقاطعة مولتنوماه بمدينة بورتلاند نجحت أبيل في فتح الصندوق الخلفي للسيارة من الداخل والهرب لطلب المساعدة.

وذكر أن أبيل رفضت تلقي أي علاج طبي وسمح لها بالعودة إلى منزلها.

وقال ستيف الكسندر المتحدث باسم مكتب رئيس شرطة مقاطعة مولتنوماه إنه تم القبض على المراهقين -وهم أيضا من منطقة كينويك في واشنطن- يوم الثلاثاء للاشتباه في ارتكابهم جرائم الخطف وحيازة سيارة مسروقة واستخدام سيارة بالمخالفة للقانون والرعونة.

وسيقرر مكتب المدعي العام المحلي إذا كان سيتم توجيه اتهامات للثلاثة. وقال مكاري إنه من المحتمل إضافة تهمة أخرى وهي التآمر للقتل رغم عدم احتجاز المراهقين بهذه التهمة، ورفض مكاري مناقشة الدوافع وراء عملية الخطف أو العلاقة التي تربط بين أبيل والمراهقين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا