• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

جيل جديد من «جولف» بالأسواق في 2017

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 نوفمبر 2015

فولفسبورج (د ب ا)

ذكرت مجلة «أوتو موتور أوند سبورت» الألمانية المتخصصة في موضوعات السيارات أن مجموعة فولكسفاجن الألمانية تعتزم إنتاج جيل جديد من السيارة «جولف» ذات الخمسة أبواب (هاتش باك) الأكثر مبيعاً، يحتوي على تغييرات كثيرة، على أن يتم طرحه في الأسواق عام 2017 أي قبل الموعد الذي كان متوقعاً.

يأتي الجيل الجديد في فئتين، هما فئة خماسية الأبواب، وفئة ثلاثية الأبواب. ومن المنتظر أن يكون الجيل الجديد أقل ارتفاعاً وأوسع مساحة، مع تزويده بمحركات جديدة، بما في ذلك نظام هجين للطاقة بقوة 48 فولت.

يذكر أن خطة تطوير جيل جديد من السيارة «جولف» قائمة قبل تفجر فضيحة تلاعب فولكسفاجن في نتائج اختبارات معدل عوادم محركات الديزل.

في الوقت نفسه، فإن محركات الديزل والبنزين في الجيل الجديد ستكون أقل استهلاكاً للوقود مقارنة بالطرز الحالية، وستكون ملتزمة بالقواعد الجديدة الصارمة للاتحاد الأوروبي التي تضع حداً أقصى لانبعاثات ثاني أكسيد الكربون من السيارة، ويبلغ 95 جراماً لكل كيلومتر. وتأمل فولكسفاجن في الوصول إلى هذا المعدل من خلال إجراءات لتقليل وزن السيارات.

وسيأتي الجيل الجديد من السيارة «جولف» مزوداً بمجموعة من الأجهزة الإلكترونية مثل أنظمة المساعدة في أماكن الانتظار والقيادة والشاشة الأمامية، إلى جانب نظام معلومات معقد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا