• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«ياس مول» يفوز بجائزة «التميز في التصميم والتطوير» الذهبية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

فاز ياس مول بالجائزة الذهبية لمجلس مراكز تسوق الشرق الأوسط في التصميم والتطوير، تحت فئة «التطورات الجديدة»، وذلك خلال حفل توزيع جوائز مراكز التسوق والتجزئة في الشرق الأوسط ومركز شمال أفريقيا للعام 2015، والذي عقد بالتعاون مع المجلس الدولي لمراكز التسوق (ICSC).

وفاز ياس مول بالجائزة بعد منافسة قوية مع العديد من مراكز التسوق الإقليمية. وتُمنح الجوائز لمراكز التسوق والتجزئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تقديراً للإنجاز المتميز في مجال تجارة التجزئة، والتسويق، وتصميم وتطوير عقارات التجزئة وتصميم المحلات، وذلك لتسليط الضوء على مراكز التسوق المتميزة في المنطقة.

وقال طلال الذيابي، الرئيس التنفيذي للتطوير لدى شركة الدار العقارية «تفخر شركة الدار العقارية بفوز ياس مول بهذه الجائزة المرموقة، خاصة ونحن نقترب من الاحتفال بمرور عام على افتتاح ياس مول وتأسيسه كوجهة رائدة للتسوق والترفيه. ولقد عملت شركة الدار مع العديد من الخبراء العالميين لتصميم المول، والذي يوفر تجربة فريدة من نوعها للزوار من خلال العناصر المستوحاة من الطبيعة. والفوز بالجائزة الذهبية هو دليل على نجاح هذا التصميم الفريد من نوعه وتميزه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا