• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

حمدان بن زايد يؤكد أهمية تعزيز استراتيجيات حماية البيئة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 مارس 2007

أمجـد الحيـاري:

شدد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس إدارة هيئة البيئة بأبوظبي على الاهتمام الكبير الذي توليه دولة الإمارات العربية المتحدة لتحقيق التوازن المنشود بين التنمية والمحافظة على البيئة وربطها بالسياسات الاقتصادية والاجتماعية وبرؤية استراتيجية شاملة تقوم على التخطيط السليم والمعلومات الدقيقة المتكاملة.

وقال سموه خلال الكلمة التي ألقاها نيابة عنه معالي محمد أحمد البواردي الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي العضو المنتدب لهيئة البيئة أبوظبي خلال حفل إطلاق التقرير الأول لحالة البيئة في الإمارة أمس بقصر الإمارات ''إن التزامنا بالتنمية المستدامة يعتبر هدفا أساسيا من أجل المحافظة على البيئة والحياة الفطرية التي ورثناها عن أجدادنا وأن نحرص على تنميتها وجعلها في وضع أفضل لأجيالنا القادمة''.

وأكد سموه في الاحتفال الذي حضره معالي الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان رئيس هيئة أبوظبي للسياحة ومعالي الدكتور محمد سعيد الكندي وزير البيئة والمياه، والشيخ نهيان بن حمدان بن محمد آل نهيان عضو مجلس إدارة هيئة البيئة أبوظبي، وسعادة ماجد المنصوري الأمين العام للهيئة وعدد من كبار المسؤولين عن البيئة في الدولة ''أن التخطيط السليم والتطبيق القويم والتقييم الشامل تبدأ جميعا بتوفر البيانات الكاملة والدقيقة والقابلة للدراسة والتحليل والاستخدام عند الحاجة''.

ولفت سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان إلى إن تقرير حالة البيئة في إمارة أبوظبي تم إعداده تحت مظلة أوسع هي مبادرة أبوظبي العالمية للبيانات البيئية التي تهدف إلى سد الفجوة في توفير واستخدام المعلومات بين الدول النامية والمتقدمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال