• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

مستوحاة من هيبة النمر

«رولز- رويس» تستعدّ للكشف عن طراز «تايغر فانتوم كوبيه»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

تستعدّ رولز-رويس موتور كارز لاستعراض إمكاناتها الواسعة مرّة جديدة ضمن برنامج «بيسبوك» للتصميم حسب الطلب، وفي إطار معرض دبي الدولي للسيارات الذي يُقام الأسبوع المقبل، حيث ستكشف عن سيارة «تايغر فانتوم كوبيه» المستوحاة من النمر، والتي تُطرح بإصدار واحد فقط.

ووضع مفهوم هذه السيارة خبراء التصميم المتخصّصين بعلامة رولز-رويس في المركز الميكانيكي للخليج العربي، الوكيل الحصري لرولز-رويس موتور كارز في دبي والشارقة، أمّا بناء السيارة فاستغرق عامين حيث تمّ على يد أمهر الحرفيين في دار رولز-رويس في جودوود، المملكة المتحدة. وتتميّز هذه السيارة، والتي تُطرح بإصدار واحد فقط، بهيكل بلون مزدوج الدرجات من البرتقالي الداكن Burnt Orange، والذهبي الأفتح درجة Arizona Sun ما يوحي بلون فرو النمر، هذا المخلوق رائع الجمال، والذي يتألّق باللون الأسمر المائل إلى الأحمر، كما يزيّن السيارة خطّان جانبيان يُختتمان برسم تصويري لوجه النمر تمّ تصميمه خصيصاً لهذا الإصدار.

وتتألّق تايغر فانتوم كوبيه بإطلالة فيها الكثير من روعة الجمال والحضور والهيبة، وتتميّز بتصميم داخلي أخّاذ من الجلد باللونين الأسمر Tan، وبلون صدف البحر Seashell مع مساند للرأس مطرّزة يدوياً برسم تصويري لوجه النمر، إضافة إلى سجادات الأرضية من أفخم أنواع الصوف الأوروبي باللون البيج، وكسوات من خشب الأبنوس Macassar Ebony، ولوحات تحمل عبارة Bespoke Tiger Phantom Coupé على عتبات الأبواب ما يزيد هذه السيارة تميّزاً وتفرّداً.

إلى ذلك، قال ممدوح خيرالله، المدير العام لرولز-رويس موتور كارز في المركز الميكانيكي للخليج العربي: «دبي مدينة الإلهام، وبالتالي لابدّ لسيارة مثل هذه أن تنطلق من هنا. فلقد استمددنا إلهامنا من القوة المهيبة والحضور الأخَّاذ للنمر لنصنع سيارة استثنائية بكلّ ما للكلمة من معنى. فرولز-رويس علامة تسمح لعملائها بتحقيق أحلامهم لإبداع سيارة تليق بهم وتشكّل تحفة لا مثيل لها في عالم السيارات».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا