• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

المدير التنفيذي للجنة العسكرية للمعرض :

«دبي للطيران» يضع الإمارات في مصاف الدول المتقدمة في مجال صناعة المعارض

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 نوفمبر 2015

دبي (وام)

أكد اللواء الركن طيار عبدالله الهاشمي المدير التنفيذي للجنة العسكرية لمعرض دبي للطيران 2015، أن توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، تهدف إلى توفير مختلف الإمكانات والتسهيلات لجميع الوفود الرسمية والزوار والمشاركين في المعرض الذي تنطلق فعالياته في الثامن من شهر نوفمبر الجاري.

وأشار إلى أن اللجنة العسكرية في وزارة الدفاع عقدت عدة اجتماعات لمناقشة الأمور التنظيمية الملقاة على عاتقها من استقبال الوفود وتوديعها، بجانب توفير الإقامة المناسبة للوفود الرسمية والعارضين والزوار، فضلاً عن تأمينهم، إضافة إلى تنسيق تأمين المعرض، بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة دبي والقيادة العامة للقوات المسلحة.

وقال إن المعرض في دورته الحالية يمثل تحدياً جديداً لدولة الإمارات ويضعها في مصاف الدول المتقدمة في مجال صناعة المعارض خاصة معارض الطيران، مؤكدا أن هذا النجاح يعتبر ثمرة حقيقية لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأشار إلى حرص اللجنة على تنفيذ توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لإنجاح المعرض في مختلف النواحي، والتعاون مع جميع الجهات المختصة والمتمثلة في الهيئة العامة للطيران المدني والقوات المسلحة وشرطة دبي والدوائر المحلية لإنجاحه لإظهاره بالمظهر اللائق بمكانة دولة الإمارات المتميزة إقليمياً وعالمياً.

وقال إن معرض دبي للطيران يعتبر ومنذ انطلاقته من أفضل ثلاثة معارض على مستوى العالم، بل إنه المعرض رقم واحد بحكم معايير الصفقات التجارية التي تعقد خلال المعرض والحضور من الوفود الرسمية وممثلين الدول في المعرض والعارضين ومن خلال العروض التي تقام أثناء المعرض نجد أن دبي للطيران هو الأول ومن ناحية الحضور الجماهيري فإن اللجنة تركز على حضور المختصين من الجمهور التجاري، منوها بتزايد حجم المشاركات في المعرض وتطوره دورة بعد دورة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا