• الاثنين غرة ذي القعدة 1438هـ - 24 يوليو 2017م
  12:31     وزير الطاقة السعودي: نمو الطلب في 2018 يكفي وزيادة لتعويض أثر نمو إنتاج النفط الأمريكي         12:32     وزير الطاقة السعودي: زيادة صادرات النفط أصبحت مبعث قلق للأسواق أيضا        12:50    الاعلان عن خطة لإنشاء اول مستشفى لعلاج السمنة وتجنب مخاطرها في الامارات        12:51    اسمن فتاة في العالم في ابوظبي.. تتحرك على كرسي متحرك لأول مرة    

الشرطة يتمسك بالأمل

المجمع البترولي يفوز من دون أجانب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

نجح فريق المجمع البترولي الجزائري في تحقيق فوز مريح بلاعبيه المحليين على الشرطة العراقي في مباريات المجموعة الثانية، بنتيجة «97/‏ 67» بنتيجة أرباع 24/‏ 16,24/‏ 22,28,15,21/‏ 14.

وعلق فايد بلال مدرب الفريق الجزائري على المباراة ونتيجتها قائلًا: «لم نظهر بالمستوى المطلوب في أول ربعين نتيجة الضغوط التي وقعت على اللاعبين لصعوبة المباريات الافتتاحية، ثم تطور أداء الفريق في الربعين الثالث والرابع».

تابع: «المنافس العراقي لم يكن لديه بديل كافٍ، ونجحنا في السيطرة، وأهم ما يميز فريقي أننا نلعب من دون أجانب ونعتمد على اللاعب المحلي، ونرفض الأجانب لمنح الفرصة للمحليين لتحضير فريق للمستقبل».

في المقابل، قال ماهر بن عبد العزيز مدرب فريق الشرطة العراقي: «عندنا ضعف في خط الدفاع وفريقي لم يستطع مجاراة نظيره الجزائري، نتيجة لعامل الطول الذي يتميز به الجزائريون، والفريق العراقي وضح أنه يفتقد الخبرة ولدي مشكلة في التصويب عكس المباراة الأولى، كما أننا نعاني مشكلة أخرى في الارتداد السريع للخلف وتفوق الجزائري بالهجمات المرتدة السريعة، ودائماً الفوز بالمباراة الأولى مهم جداً، ونحتاج الفوز في مباراة أخرى بعدما حققنا انتصار أول على التلال اليمني». قال: «فريقي متمسك بالأمل في التأهل وسيكون المفاجأة السارة في البطولة العربية، ليؤكد صعود مستوى السلة العراقية في السنوات الأخيرة، ونهائي الموسم الماضي بين الشرطة والكرخ في المسابقة المحلية يؤكد التطور الذي تعيشه سلة أبناء الرافدين».

قال: «هدفنا تقديم مستوى طيب في هذه النسخة العربية يعكس حالة السلة بالعراق، ونسعى لإيجاد التناسق المناسب بين اللاعبين، خاصة أن العمل منذ فترة سنتين مع هذا الفريق، ونجحنا في تكوين مجموعة متجانسة تستطيع السير قدماً في البطولة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا