• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

350 سباحاً من أندية الدولة يخوضون التجربة

سباق «ميداليات» مونديال السباحة ينطلق اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 نوفمبر 2015

علي معالي (دبي)

يشهد مجمع حمدان بن محمد بن راشد الرياضي في دبي اليوم انطلاق منافسات الجولة الختامية لكأس العالم للسباحة (فينا - ايرويف) والتي تختتم غدا بمشاركة 440 سباحا وسباحة من 56 دولة.

وتشارك سباحة الإمارات بـ 350 سباحاً من أندية الدولة إذ تسمح قوانين البطولة للاتحادات المضيفة بإشراك سباحي الأندية، مما يتيح الفرصة للطامحين عيش أجواء المنافسات العالمية والاحتكاك مع نجومهم الدوليين.

وعقد اتحاد السباحة أمس مؤتمرا صحفياً للإعلان عن انطلاق البطولة وذلك في مقر أكاديمية جيمس ويلينجتون في دبي، بحضور ممثلي الاتحاد الدولي للسباحة (فينا) والاتحاد المحلي ومجلس دبي الرياضي وعدد من السباحين والسباحات من حملة ميداليات بطولة العالم وهم المجري كاتينكا هوسزو متصدرة الترتيب للبطولة حالياً، والجنوب أفريقي فان دير بورج، والجامايكية آليا أتيكنسون، والأسترالي ميتش لاركن، والإيطالي فيدريكا بيلجريني، والجنوب أفريقي تشاد لوكلوس حامل اللقب، حيث أتيحت الفرصة أمام تلاميذ الأكاديمية لطرح أسألتهم على النجوم العالميين الحاضرين للمؤتمر والتقاط الصور التذكارية معهم.

وأكد عبدالله الوهيبي أمين عام اتحاد السباحة أن البطولة تشهد عودة نخبة من السباحين ونحن سعداء بأن تستضيف دبي هذه الجولة الحاسمة لهذه المنافسة الكبيرة.

قال: تشارك أنديتنا المحلية بـ 350 سباحا حيث تسمح قوانين البطولة للاتحادات المضيفة إشراك سباحي الأندية، الأمر الذي سيضيف لسباحينا الكثير من الخبرات، ونأمل في أن يكون اللقاء بكبار السباحين في العالم تجربة رائعة ومصدر إلهام للسباحين لأن يكونوا مميزين في المستقبل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا