• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

قرعة «عربية» الجولف في تونس

منتخبنا مع قطر والجزائر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 نوفمبر 2015

تونس (الاتحاد)

أوقعت القرعة منتخبنا مع قطر والجزائر بالمجموعة الثالثة في البطولة العربية الـ35 للجولف للرجال، والتي تقام على ملاعب مركب القنطاوي للجولف بمدينة سوسة التونسية وتستمر حتى يوم الأحد المقبل بمشاركة 14 دولة، بينما ضمت المجموعة الأولى تونس ومصر والأردن، وفي المجموعة الثانية البحرين ولبنان وليبيا، والمجموعة الرابعة ضمت فلسطين والسعودية والمغرب.

جاء ذلك خلال إجراء مراسم القرعة وتوزيع جدول المباريات حيث تم استعراض نظام وشروط البطولة، خلال اجتماع اللجنة الفنية للبطولة أمس مع قائدي الفرق.

وأقامت اللجنة المنظمة للبطولة مساء أمس الأول، مراسم حفل الافتتاح، وشارك فيها لاعبو منتخبات الإمارات إلى جانب تونس «المستضيف» والبحرين وقطر وعمان والسعودية ومصر وتونس والمغرب وفلسطين ولبنان والأردن وليبيا والجزائر. وجاء حفل الافتتاح مبسطاً بفقراته الرسمية، ورحب عادل الزرعوني الأمين العام للاتحاد العربي للجولف، بالحضور ونقل تحيات للجميع مع تمنيات معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحاد العربي للجولف بالتوفيق، مقدماً الشكر لرئيس وأعضاء الجامعة التونسية للجولف، واللجنة المنظمة على جهودها لإنجاح البطولة من الناحيتين الفنية والتنظيمية.

وشهد حفل الافتتاح مراسم رفع علم البطولة، واستعراض طابور المنتخبات المشاركة بوجود نجوم الإمارات.

وأكد خالد مبارك الشامسي رئيس وفدنا، جاهزية الأبيض الإماراتي لخوض منافسات البطولة، مشيراً إلى أن الاستعدادات كانت جيدة من خلال المعسكرات في ملاعب الإمارات والمشاركة في العديد من البطولات المحلية والقارية والتي أسهمت في تجهيز اللاعبين لخوض منافسات البطولة، وجدد ثقته بلاعبينا رغم وقوعنا في مجموعة قطر والجزائر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا