• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

العين تستضيف المحطة الختامية

الجولف.. لورانس بطل «رأس الخيمة كلاسيك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 نوفمبر 2015

رأس الخيمة (الاتحاد)

تُوج الجنوب أفريقي ثريستون لورانس، بلقب بطولة رأس الخيمة كلاسيك للجولف، التي أقيمت في نادي تاور لينكس، وهي المحطة قبل الأخيرة في منافسات جولة الجولف في دول مينا «الشرق الأوسط وشمال أفريقيا»، والتي تنظمها مؤسسة الجولف في دبي ضمن المبادرات الرائدة من هيئة الشيخ مكتوم للجولف.

ونجح اللاعب في تقديم أداء مميز في اليوم الثالث للمنافسات، محققا 69 ضربة، ليصل في مجموعه العام إلى 12 ضربة تحت المعدل، فيما تقاسم الأيرلندي الشمالي دارين كلارك المركز الثاني مع ثلاثة لاعبين آخرين، وهم الجنوب أفريقي تايلر هوجارتي والإسباني جابرييل كانيزارس والإنجليزي مايكل دونيز.

وقام الشيخ فيصل بن صقر القاسمي، بتتويج الفائزين بحضور محمد جمعة بوعميم، رئيس جولة الجولف في دول مينا.

وتشارك الهندي ريحان توماس والإنجليزي جيمس ألن، لقب فئة الهواة، برصيد 5 ضربات لكل منهما، وسط تألق من توماس الذي حقق 67 ضربة في اليوم الأخير، فيما تراجع ألن بتسجيله 74 ضربة فقط.

ورغم الأداء القوي من المغربي فيصل السيرجيني خلال البطولة، إلا أنه تراجع في اليوم الأخير إلى المركز الثامن على لائحة الترتيب العام، بتحقيقه 74 ضربة، لكن عزاءه كان الحصول على المركز الأول في جائزة الشيخ مكتوم المخصصة للاعبين العرب، وحقق مواطنه يونس الحساني المركز الأول على صعيد الهواة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا