• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

مهرجان «بينك بولو» يبلغ النسخة السادسة

ميثاء بنت محمد تقود أبوظبي التجاري أمام سوفيتيل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 نوفمبر 2015

رضا سليم (دبي)

يشهد الملعب الرئيسي في نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو اليوم مهرجان «بينك بولو» في نسخته السادسة، والذي ينظمه النادي سنوياً تحت رعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت. وتجمع المباراة الخيرية بين فريقي أبوظبي التجاري وسوفيتيل، ليواصل المهرجان الذي يرعاه بنك أبوظبي التجاري نجاحاته في نشر ثقافة الوعي بمرض سرطان الثدي، بدعم من مجلس أبوظبي الرياضي.

وتقود سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم فريق بنك أبوظبي التجاري وتضم القائمة فارس اليبهوني، يوسف بن دسمال، إضافة إلى لاعب أجنبي، فيما تضم قائمة فريق فندق سوفيتيل داون تاون دبي أحمد النعيمي، عبدالله بن دسمال، وراشد بن دري، بجانب اللاعب المحترف الأرجنتيني راميرو زافالتيا. يذكر أن فريق بنك أبوظبي التجاري فاز بالنسخة الماضية بعدما تغلب على فريق ميساراتي بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم بنتيجة 6-4، في حضور 5000 متفرج.

وكشفت إدارة نادي غنتوت عن تفاصيل النسخة السادسة من المهرجان الخيري خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقدته أمس الأول في فندق سوفيتيل داون تاون دبي، وحضره سعيد بن حوفان المنصوري نائب رئيس مجلس إدارة النادي، وأحمد النعيمي المدير العام والدكتور مجدي عبدالمهدي نائب أول الرئيس رئيس دائرة العلاقات الخارجية في بنك أبوظبي التجاري الراعي الرئيسي، وعمار هلال مدير عام فندق سوفيتيل داون تاون دبي، وانرو منابيت رئيس مجلس إدارة مجموعة إبيرل، ونخبة من لاعبي البولو بالنادي والفرق المشاركة وعدد من ممثلي الشركات والجهات الراعية للحدث.

وخصصت إدارة النادي بالتعاون مع الشركاء هدايا وجوائز قيمة سيتم السحب عليها في نهاية المهرجان، منها سيارة مقدمة من تبيس اند تورز وسيارة أخرى لأحسن لاعب مقدمة من النادي وضيافة في فندق سوفيتيل، بجانب هدايا الشركات الراعية.

ونقل سعيد بن حوفان المنصوري، تحيات سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي، متمنياً أن يحقق المهرجان الوردي النجاح المنشود دعماً للأعمال الخيرية التي يحرص النادي على تنظيمها ومواصلة النجاحات التي تحققت في بداية الموسم الحالي، من خلال مهرجان مركز المستقبل في أبوظبي ومهرجان الهلال الأحمر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا