• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

سان جيرمان على أبواب الدرجة الثانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 مارس 2007

تلقى فريق باريس سان جيرمان هزيمته الرابعة على التوالي ليقترب خطوة اخرى من الهبوط الى الدرجة الثانية بعد هزيمته 1-صفر امام مضيفه ستاد رين في دوري الدرجة الاولى الفرنسي لكرة القدم .

وتوقف رصيد سان جيرمان الذي لم يهبط للدرجة الثانية مطلقا منذ صعوده للدرجة الاولى عام 1974 عند 28 نقطة من 29 مباراة في المركز 19 وقبل الاخير متقدما بفارق نقطة واحدة على سيدان متذيل الترتيب.

وقدم سان جيرمان اداء جيدا حتى احرز جيمي برياند مهاجم رين هدف فريقه والمباراة الوحيد من ضربة رأس في الدقيقة .76وكان سان جيرمان قريبا من ادراك التعادل لكن الكرة التي سددها المدافع سامي ترواري برأسه ارتطمت بالعارضة قبل نهاية الوقت الاصلي للقاء بدقيقة واحدة. ولعب سان جيرمان بعد ذلك بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه برنار مندي بسبب عرقلته لبرياند من الخلف. وقال بول لو جوين مدرب سان جيرمان ''كان يمكن ان تنتهي المباراة بالتعادل وكان يمكن ان نفوز بها. لقد ادى اللاعبون بقوة واظهروا انهم يملكون ارادة البقاء. يجب ان نستمر في الكفاح وهذا هو السبيل الوحيد.

'' وخسر لانس صاحب المركز الثاني أمام مضيفه اوزير بهدف مقابل لا شيء ليتوقف رصيده عند 49 نقطة من 29 مباراة بفارق 16 نقطة عن ليون صاحب الصدارة والفائز باللقب خمس مرات متتالية الذي تغلب 3-صفر على مضيفه نانسي يوم السبت الماضي.

وعلى الرغم من الهزيمة الا ان لانس ما زال مرشحا لانهاء الموسم في المركز الثاني والتأهل مباشرة الى دوري ابطال اوروبا الموسم القادم. ومع تبقي تسعة اسابيع على نهاية البطولة يحتل لانس المركز الثاني متقدما بفارق خمس نقاط على بوردو صاحب المركز الثالث الذي تعادل 1-1 مع مضيفه سيدان متذيل الترتيب يوم السبت الماضي.

وسجل توماس كالنبرج لاعب خط وسط منتخب الدنمارك هدف اوزير والمباراة الوحيد من تسديدة في الدقيقة 17 ليرفع اوزير رصيده الى 41 نقطة في المركز العاشر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال