• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

الإسماعيلي يسحق بطل مدغشقر بالستة·· ومولودية يودع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 مارس 2007

حجز فريق الاسماعيلي المصري مكانه في دور الستة عشر لبطولة كأس الاتحاد الافريقي (الكونفيدرالية) لكرة القدم بفوزه الساحق 1/6 على ضيفه إيجيسيا بطل مدغشقر في إياب دور ال32 للبطولة بينما ودع إنبي المصري البطولة مبكرا بالهزيمة على ملعبه أمام أولمبي الشلف الجزائري صفر.''1

في الاسماعيلية حسم الاسماعيلي المباراة تماما في شوطها الاول بتسجيل أربعة أهداف أحرزها عمر جمال في الدقيقة 15 ومحمد محسن أبو جريشة (هدفان) في الدقيقتين 29 و41 وسيد معوض في الدقيقة 43 ثم أضاف الفريق هدفين آخرين في الشوط الثاني سجلهما عمر جمال وسيد معوض في الدقيقتين 82 و.85 وسجل إلينا بولينا هدف الضيوف الوحيد في الدقيقة 87 لحفظ ماء الوجه. وكان الفريقان قد تعادلا ذهابا 2/2 ليصبح الاسماعيلي في حاجة إلى الفوز بأي نتيجة أو التعادل 1/1 أو سلبيا لكن نجومه حققوا فوزا كبيرا على الفريق الضيف ليوجهوا إنذارا إلى باقي المنافسين.

وسيطر الاسماعيلي بقيادة مديره الفني الفرنسي باتريك نوفو على مجريات اللعب منذ بداية المباراة وحتى نهايتها وأهدر الفريق العديد من الفرص السهلة بخلاف الاهداف التي سجلها لكنه تأهل بجدارة إلى دور الستة عشر للبطولة.

وعلى استاد المقاولون العرب في القاهرة سقط إنبي أمام ضيفه الجزائري صفر''1 بعد أن تعادل الفريقان بدون أهداف ذهابا في الجزائر. بينما خرج نادي مولودية الجزائر من نفس المسابقة بخسارته 6/5 بضربات الترجيح أمام مضيفه كوارا يونايتد النيجيري اليوم الاحد في إياب دور ال32 للمسابقة. ونجح مولودية في تعويض تخلفه بثلاثة أهداف ذهابا حيث سجل ثلاثة أهداف أحرزها زوبير زميت ومحمد باداش ورافان سيديبي في الدقائق 15 و19 و77 لكنه خسر بركلات الترجيح.

وخاض المولودية المباراة في ظروف صعبة بعدما قرر الاتحاد الافريقي إيقاف ستة من لاعبيه الاساسيين اثر أحداث مباراة الذهاب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال