• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

الفرق العربية تؤكد علو كعبها ··والزمالك أكبر الخاسرين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 مارس 2007

أكدت الأندية الممثلة للعرب في مسابقتي دوري أبطال أفريقيا، وكأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم علو كعبها ببلوغها الدور ثمن النهائي، فيما كان الزمالك المصري أكبر الخاسرين بخروجه من الدور الثاني.

وحجزت ثمانية من أصل 9 فرق عربية مقاعد لها في مسابقة دوري الأبطال، وهي الأهلي المصري حامل اللقب، والهلال السوداني، والنجم الساحلي والترجي التونسيان، والوداد البيضاوي والجيش الملكي المغربيان، وشبيبة القبائل الجزائري، والاتحاد الليبي، فيما خرج الزمالك.

وتأهلت 6 من أصل 8 فرق عربية إلى ثمن نهائي مسابقة كأس الاتحاد الافريقي، وهي الصفاقسي وقوافل قفصة التونسيان، وأولمبي الشلف الجزائري، والاسماعيلي المصري، وحسنية أغادير المغربي، والمريخ السوداني، فيما خرج إنبي المصري، ومولودية الجزائر الجزائري.

وكان من المتوقع خروج فريقين عربيين على الاقل من ثمن النهائي، واحد في مسابقة دوري الابطال، وآخر في مسابقة كأس الاتحاد الافريقي كون القرعة اوقعت فريقين عربيين في مواجهة بعضهما، فالأولى جمعت بين الزمالك والهلال السوداني وكان التأهل من نصيب الاخير، والثانية بين انبي واولمبي الشلف وكان التأهل من نصيب الاخير ايضا.

يذكر ان الفرق التي ستتخطى الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري ابطال افريقيا ستوزع على مجموعتين في ربع النهائي، فيما تخوض الفرق التي ستخرج خالية الوفاض الدور ثمن النهائي في مسابقة كأس الاتحاد الافريقي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال