• الأحد 30 صفر 1439هـ - 19 نوفمبر 2017م
  12:22    قوات إسرائيلية تعتقل 6 فلسطينيين في الضفة الغربية    

حملة على الأسواق العشوائية في «صناعية المفرق» وحميم

110 مخالفات وحجز 12 سيارة للبيع من دون ترخيص في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 فبراير 2017

أبوظبي (الاتحاد)

نفذت بلدية مدينة أبوظبي وبالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين حملة منظمة ومشتركة استهدفت محاصرة ظاهرة الأسواق العشوائية وغير المرخصة حسب الأصول والمعايير المطلوبة وذلك في (المفرق الصناعية) ومنطقة حميم، أسفرت عن تحرير 110 مخالفات بيع بدون ترخيص وحجزت 12 سيارة تستخدم للبيع وعرض السلع، كما تم ضبط عدد من المخالفين لقوانين الإقامة من قبل السلطات المختصة، حيث حررت في المفرق الصناعية 61 مخالفة، وفي منطقة حميم 49 مخالفة، بينما حجزت في المفرق الصناعية 5 سيارات وفي حميم 7 سيارات استخدمت في عرض السلع وبيعها.

وتأتي هذه الحملة انعكاساً للجهود المستمرة التي تبذلها دائرة الشؤون البلدية والنقل – بلدية مدينة أبوظبي والهادفة إلى الحفاظ على المظهر الحضاري للمدن وإزالة كافة أشكال المشوهات للمنظر العام، بالإضافة إلى حرص النظام البلدي على صحة وسلامة أفراد المجتمع من خلال توفير أعلى المعايير البيئية والصحية الخاصة بتداول البضائع وحماية المستهلكين من أخطار المواد التي يتم تسويقها عبر الأسواق العشوائية الطارئة غير النظامية.

على الصعيد ذاته قامت فرق العمل المشتركة خلال الحملة بمصادرة المواد المعروضة في السوق، والتي قدرت بعشرات الأطنان من المواد الاستهلاكية والمواد الغذائية، والملابس والسلع المختلفة، والخضراوات والفواكه، والأطعمة، حيث تم ضبط وترحيل هذه المواد بالتعاون مع شرطة أبوظبي و(تدوير).

وقد حققت الحملة نجاحا كبيرا من دون أي معوقات وتمت مصادرة جميع المواد المختلفة، كما يعتزم منظمو الحملة والشركاء الاستراتيجيون الاستمرار في تنظيم هذه الحملات بشكل دوري حتى يتم القضاء على هذه الظاهرة بجميع المناطق في مدينة أبوظبي وضواحيها.

وأهابت بلدية مدينة أبوظبي بجميع أفراد المجتمع أهمية التقيد بالقوانين المعمول بها بشأن تنظيم تداول المواد الغذائية وممارسة المهن والحرف التي تستوجب الترخيص من الجهات المختصة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا