• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

بريمن يهزم ماينز ويطارد شالكه في الصدارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 مارس 2007

تغلب فيردر بريمن على ضيفه ماينز 2 /صفر في الجولة السادسة والعشرين من الدوري الالماني لكرة القدم (بوندسليجا) ليقلص الفريق فارق النقاط الذي يفصله خلف شالكه المتصدر إلى ثلاث نقاط، كذلك فاز باير ليفركوزن على ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ 1/صفر.

وانتهى الشوط الاول من لقاء فيردر بريمن وماينز بالتعادل السلبي ثم تقدم الكرواتي فارينس جوريكا بهدف لفيردر بريمن في الدقيقة ،60 وأضاف زميله البرازيلي دييجو ريفاس الهدف الثاني للفريق في الثواني الأخيرة من اللقاء.

ورفع فيردر بريمن رصيده إلى 50 نقطة في المركز الثاني وبفارق أربع نقاط أمام شتوتجارت صاحب المركز الرابع، بينما تجمد رصيد ماينـــز عنــد 30 نقطــــة في المركــز الثالـــث عشــــر ليقــترب الفريــق خطوة جديدة من شبح الهبوط لدوري الدرجة الثانية في الموسم المقبل.

ويأمل فيردر بريمن أن يتعثر شالكه في مباراته المقبلة أمام بايرن ميونيخ في المرحلة السابعة والعشرين يوم 30 مارس الجاري، بينما يواجه فيردر بريمن ألمانيا أخن في مباراة سهلة نسبيا. وبدأ فيردر بريمن المباراة بشكل جيد وكاد البرازيلي دييجو ريفاس أن يحرز الهدف الاول لفيردر بريمن في الدقيقة الثانية من اللقاء ولكن تسديدته اصطدمت بالعارضة.

وكان ماينز قد نجح في الفوز في ست مباريات من آخر ثماني مباريات لعبها الفريق في البوندسليجا، ورغم البداية النشطة من لاعبي فيردر بريمن إلا أن المصري محمد زيدان لاعب فيردر بريمن السابق وزميله بيتر رومان كادا أن يسجلا هدف التقدم لماينز من الفرص التي سنحت لهما. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال