• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  01:05    رئيسة وزراء بريطانيا :نعتزم عقد شراكة استراتيجية مع دول الخليج لمواجهة التهديدات الإيراني        01:09    مقاتلو المعارضة في حلب يطالبون بإجلاء نحو 500 حالة طبية حرجة من شرق المدينة تحت إشراف الأمم المتحدة    

ناجون من انهيار يستغيثون من تحت الأنقاض عبر الهواتف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 نوفمبر 2015

لاهور (رويترز)

أطلق ناجون، علقوا وسط أنقاض مصنع منهار في باكستان، نداءات استغاثة عبر هواتفهم المحمولة اليوم الخميس وسط مخاوف لعمال الإنقاذ من ارتفاع محصلة قتلى الحادث التي بلغت 18 شخصا.

وتم انتشال نحو 100 ناج من وسط أنقاض المصنع الذي ينتج حقائب تسوق والواقع على بعد 20 كيلومترا جنوب مدينة لاهور. لكن عمال الإنقاذ يقولون إن عشرات العمال محاصرين في قبو المبنى.

وقال أحد العمال العالقين، ويدعى لياقات علي، الذي تحدث لمحطة تلفزيونية من هاتفه "كنا نعمل في الطابق الأول عندما انهار السقف".

وأضاف "الآن أسمع صوت آلات ثقيلة مما يعطيني الأمل أني سأخرج حيا".

وقال مسؤولو الإنقاد، أمس الأربعاء، إنه من المعتقد وجود 150 شخصا داخل المبنى وقت انهياره لكن مسؤولي الحكومة قالوا إنه يتعين على عمال الإنقاذ التحرك ببطء لتجنب الإضرار بأي من العالقين.

وقال ناجون مصابون إن مالك المصنع -الذي كان يضيف طابقا ثالثا- تجاهل نصيحة مقاول البناء ومناشدات العمال بوقف البناء بعد ظهور تصدع في الجدران عقب زلزال عنيف وقع الأسبوع الماضي.

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا