• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

سان لورنزو يحتفظ بالصدارة وسوبر هاتريك لباليرمو في الدوري الأرجنتيني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 مارس 2007

احتفظ سان لورنزو بصدارة الدوري الأرجنتيني لكرة القدم بفوزه على روزاريو سنترال 1-صفر في المرحلة السادسة التي شهدت تألق مهاجم بوكا جونيورز مارتن باليرمو بتسجيله سوبر هاتريك في مرمى جيمنازيا اسجريما لا بلاتا 5-1 وسجل جايستون فرنانديز هدف سان لورنزو الوحيد من تسديدة من خارج المنطقة في الدقيقة ،51 ورفع سان لورنزو رصيده الى 16 نقطة بفارق 3 نقاط امام ريفر بلايت الذي صار ثانيا بتغلبه على كويلميس بهدف للبديل ارييل اورتيجا في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع. واستغل ريفر بلايت خسارة ارسنال الثاني سابقا امام نيولز اولد بويز بهدفين لجرمان ري خطأ في مرمى فريقه وخورخي البرتو اوتيز مقابل ثلاثة اهداف لاوسكار رينيه كادردوزو هدفين وماورو كياس.

وتراجع أرسنال إلى المركز الرابع بعدما تجمد رصيده عند 12 نقطة.

وفي حضور أسطورة الكرة دييجو مارادونا في المدرجات ارتقى بوكا جونيورز الى المركز الثالث بعد سحقه ضيفه جيمنازيا اسجريما لا بلاتا 5-1 في مباراة تألق فيها المهاجم الدولي السابق مارتن باليرمو بتسجيله سوبر هاتريك في 8 دقائق. وهي المرة الاولى التي يسجل فيها باليرمو سوبر هاتريك في مسيرته الاحترافية التي لعب فيها مع فياريال والافيس الاسبانيين قبل العودة الى بوكا جونيورز.

واشتهر باليرمو بإهداره 3 ركلات جزاء في مباراة منتخب بلاده ضد كولومبيا في كوبا اميركا عام.

1999 وبكر بوكا جونيورز بالتسجيل منذ الدقيقة الاولى عبر نيري كاردوزو، قبل ان يبدأ باليرمو مهرجان اهدافه بتسجيله ثلاثية في مدى 8 دقائق على التوالي 6 إثر تمريرة عرضية من جييرمو باروش شيلوتو فشل المدافع خورخي سان استيبان في تشتيتها و9 اثر تمريرة من بابلو ليديسما و14 بعد عرضية لشيلوتو. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال