• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

سامر الشيخ:سباق أبوظبي لن يؤثر سلباً على جائزة البحرين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 مارس 2007

اعتبر سامر الشيخ مدير العلاقات العامة والتسويق في حلبة البحرين لسباقات فورمولا واحد أن بلاده لعبت دوراً فاعلاً في توسيع رقعة شعبية رياضة السيارات في المنطقة، وذلك بعد أن كانت السباقة الى استضافة احدى جولات بطولة العالم لسيارات فورمولا واحد عام ،2004 مشيرا الى أن نيل أبوظبي شرف استضافة احدى جولات بطولة العالم اعتباراً من عام 2009 امتداد للطفرة التي تشهدها المنطقة على صعيد الرياضة الميكانيكية.

وقال الشيخ لوكالة فرانس برس:

لا شك أن نيل أبوظبي حق استظافة احدى جولات بطولة 2009 يعتبر امتداداً للطفرة التي تشهدها المنطقة على صعيد الرياضة الميكانيكية، ولا شك أيضاً أن النجاح الكبير الذي أصابته البحرين من خلال تنظيم سباقها في السنوات الثلاث الماضية كان الدافع بالنسبة الى المسؤولين في دولة الإمارات العربية المتحدة لطلب استضافة إحدى جولات البطولة.

فبناء حلبة فورمولا واحد ثانية في منطقة الخليج من شأنه العودة بالفائدة على رياضة المحركات التي تعيش شعبية متزايدة منذ سنوات، ونحن نعتبر حصول أبوظبي على حق استضافة أحد السباقات شهادة تقدير لنا إزاء ما أضفناه الى بطولة العالم في فورمولا واحد منذ عام ،2004 ودورنا الفاعل في توسيع رقعة شعبية هذه الرياضة في المنطقة.

؟ هل تعتبرون أن جائزة أبوظبي الكبرى من شأنها تهديد استمرار سباق جائزة البحرين الكبرى في السنوات القليلة القادمة؟ ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال