• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بعثة أستراليا تصل سيدني

بوستيكوجلو يبدأ إعداد «الأساسيين» لمواجهة كوريا على اللقب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 يناير 2015

سيدني (الاتحاد)

وصلت إلى سيدني في الثالثة إلا الربع بعد ظهر أمس بعثة منتخب أستراليا، قادمة من نيوكاسل لبدء الاستعداد للمباراة النهائية للبطولة أمام كوريا الجنوبية، المقرر له بعد غد السبت، ويقيم الفريقان في فندق واحد هو «شنجريلا»، الموجود في قلب المدينة، حيث يتواجد فيه منتخب كوريا الجنوبية منذ أكثر من 5 أيام بعد أن لعب المباراة الماضية على ستاد سيدني الأولمبي أمام العراق، وسوف يستمر في سيدني لخوض مباراة الختام على نفس الملعب.

كان في استقبال بعثة منتخب أستراليا عدداً من المسؤولين التنفيذيين في الاتحاد الأسترالي، وبعض ممثلي اللجنة المنظمة، وعدد قليل من المعجبين الذين اصطفوا للحصول على توقيعات اللاعبين، ثم توجه اللاعبون مباشرة إلى غرفهم للراحة.

وقرر المدرب الأسترالي أنجي بوستيكوجلو، إراحة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الإمارات، وإقامة حصة تدريبية خفيفة فقط للباقين على ملعب التدريب «لايك هارد»، الذي يبعد عن فندق الإقامة 35 دقيقة بالحافلة.

ونال تيم كاهيل نجم المنتخب الأسترالي اهتماماً إعلامياً وجماهيرياً كبيراً، حيث سلطت عليه كل الكاميرات التي كانت في انتظار «الكنجارو»، وأكد دافيد ماسون مدير الإعلام في المنتخب، أن برنامج تدريبات الفريق سوف يسير بشكل عادي يومياً، باستثناء مران اليوم الأول عقب المباراة، الذي فضل المدرب خلاله منح اللاعبين الأساسيين راحة قصيرة، حيث إن الاستعداد للقاء النهائي قد بدأ بالفعل عقب مباراة الإمارات مباشرة. وعن ملامح الثقة الواضحة على وجوه اللاعبين وبعض إشارات النصر التي أشاروا بها إلى الجماهير قال: «فريقنا حينما يلعب على أرضه لا يخلف الوعد، وقد حصل اللاعبون على دفعة معنوية كبيرة بعد الفوز في نصف النهائي، وتعاهدوا مع المدرب على أن يسعدوا الشعب الأسترالي الذي ساندهم على مدار البطولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا