• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

مجتمع اقتصادي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 مارس 2007

؟؟ نظم سوق دبي المالي أمس يوماً للتبرع بالدم وذلك بالتعاون مع مستشفى الوصل بهدف دعم الأطفال المصابين بمرض ''الثلاسيميا''. وقد شارك في الحملة أكثر من 150 موظفاً من سوق دبي المالي وشركات الوساطة والمستثمرين والجمهور في حملة دعم ''مركز التبرع بالدم''.

؟؟ تقدمت شركة أفكار القابضة بطلب للحصول على تراخيص من الهيئة العامة للصناعة في الكويت لثلاثة مشاريع كبيرة في مجال الصناعات البتروكيماوية مجموعها يبلغ نحو 385 مليون دولار أمريكي، وتعتبر هذه المشاريع جزءا من تسع مشاريع وفرص عرضت خلال مؤتمر ''فرص الاستثمار في الصناعات البتروكيماوية''، الذي نظمته مؤسسة الخليج للاستثمار بالتعاون مع بنك الكويت الصناعي في ديسمبر العام الماضي. وقال رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لأفكار القابضة صالح محمد اليوسف إن الشركة تعمل جاهدة على تحديد فرص الاستثمار الكبيرة في قطاعات خدمات البتروكيماويات والخدمات الصناعية ذات الجدوى الاقتصادية والتي تخدم المنطقة.

؟؟ يستعد كل من أندرو تشيمبرز وتوني عبدالأحد المقيمان في دبي للمشاركة في واحد من أصعب وأعنف سباقات الجري في العالم في وقت لاحق من الشهر الجاري، وذلك لجمع التبرعات لمركز النور لتدريب وتأهيل الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة. وفي السياق ذاته، ونيابة عن الشيخ حشر آل مكتوم رئيس مجموعة الفجر، تبرع الدكتور شهرام عبد الله زادة، الرئيس التنفيذي لشركة الفجر للعقارات، بمبلغ 150 ألف درهم لدعم هذا الهدف النبيل. وقال الدكتور عبد الله زادة: تمكنا في إطار المسؤوليات الاجتماعية للشركة التي وضعها الشيخ حشر بن مكتوم آل مكتوم من الوصول للمجتمع ونحن سعداء حقا لدعم ومساندة الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة في الدولة. إن هؤلاء الأطفال بحاجة إلى الاهتمام الخاص والدعم من كافة أفراد المجتمع، ونود أن ننتهز هذه الفرصة للإشادة بجهود كافة العاملين في مركز النور وتفانيهم وإخلاصهم، إضافة إلى كل من أندرو تشيمبرز، وتوني عبدالأحد''.

؟؟ افتتحت صن مايكروسيستمز مركز صن التدريبي في قرية المعرفة في دبي، وقال الدكتور توماس باير كبير مديري قسم التعليم لدى شركة صن مايكروسيستمز في جنوب وشرق أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا: يضمن افتتاح المركز التدريبي الجديد التابع لشركة صن توفير التدريب للطلاب وفقاً لأعلى المقاييس والمستويات، وبشكل يسمح بالحصول على الخبرات التعليمية ضمن بيئات متخصصة.

؟؟ أعلنت شركة أيسر لأجهزة الكمبيوتر عن توقيع اتفاقية مع شركة ياماها موتورز المحدودة، تصبح بموجبها شركة أيسر الراعي الرسمي لفريق مصنع ياماها للسباقات، وقال كريشنا ميرتي مدير عام شركة أيسر الشرق الأوسط: تعتبر شركة أيسر من الشركات ذات الأداء العالي، ومثلها مثل شركة ياماها، تسعى أيسر للمنافسة مع أفضل الشركات في العالم. وتعكس الاتفاقية الجديدة مع ياماها روح التميز لدى أيسر''.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال