• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

اللاينس تطلق 30 مركز أعمال بـ500 مليون درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 مارس 2007

دبي- الاتحاد: أعلن بيتر سيبولد المدير الإقليمي لشبكة اللاينس في منطقة الشرق الاوسط وشمال أفريقيا أن الشركة وضعت خطة للتوسع في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا تتضمن تأسيس اكثر من 30 مركز أعمال باستثمارات تصل الى 500 مليون درهم خلال الخمس سنوات المقبلة.

وقال إن اللاينس بزنس سنترز نتورك لادارة وتشغيل مراكز الأعمال في العالم بدأت في تأجير المكاتب التنفيذية المتكاملة في مركزها بالمنطقة الحرة لواحة دبي للسيليكون ليكون بذلك أول مركز أعمال يحمل علامة ءخ في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقال بيتر سيبولد المدير الإقليمي لشبكة اللاينس في منطقة الشرق الاوسط وشمال أفريقيا: إن المركز الاول لشبكة اللاينس في الشرق الاوسط والمفترض أن يكون الأكبر من نوعه في المنطقة سيحتل الطابق الرابع من المبنى الرئيسي لواحة دبي للسيليكون، موفرا بذلك أكثر من 33000 قدم مربعة من المكاتب وغرف الاجتماعات وخدمات الدعم اللوجستي للمستثمرين ورجال الأعمال.

واضاف: أن الشركة باشرت أعمال التجهيز للمركز المتوقع افتتاحه بداية يونيو من هذا العام، الا أنه أوضح أن بإمكان العملاء والمستثمرين المبادرة باستئجار مكاتبهم من الآن ومباشرة نشاطهم التجاري فورا، حيث سيحصل العملاء على رخصة تجارية من المنطقة الحرة لواحة دبي للسيليكون مع إمكانية الحصول على تأشيرة الإقامة للعاملين في الشركات المستأجرة، كما سيوفر المركز الخط الهاتفي الدائم للعميل بهدف استقبال المكالمات الواردة التي سيتم تحويلها الى ارقام مؤقتة يحددها العملاء لحين استلامهم مكاتبهم.

وأفاد بأن المركز الجديد سيضم 250 وحدة مكتبية متكاملة لخدمة الشركات بمختلف أحجامها بدءا من المكاتب الفردية الى مكاتب الشركات الكبيرة مع المرونة في التوسع وهذا ما تتميز به شبكة اللاينس، كما سيضم المركز عددا من قاعات الاجتماعات والتدريب والمؤتمرات المجهزة بوصلات الانترنت عالية السرعة وتسهيلات الاتصال بالفيديو. وسيقوم طاقم متخصص بتقديم خدمات مضافة للعملاء كالاستقبال والسكرتارية وتسهيلات الترخيص والإقامة والمعاملات الرسمية وحجوزات الطيران والفنادق والخدمات الاخرى. مع توفر مرافق مساندة للعملاء كالنسخ والفاكس والطباعة والتغليف.

وسيطلق المركز فور افتتاحه خدمة الحلول المكتبية الحرة لرجال الاعمال غير المقيمين، وذلك بتوفير عنوان في دبي دون الحاجة لاستئجار مكتب، حيث يحصل العميل على رقم هاتف محلي يتم استقبال مكالماته عبر المركز أو تحويلها لأي رقم يحدده العميل في العالم، كذلك يتم تحويل رسائل الفاكس الواردة الى المستثمر بالبريد الالكتروني اضافة الى استقبال البريد التقليدي وتوجيهه الى العنوان الذي يحدده العميل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال