• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

صرف الدفعة التاسعة لـ292 مستفيداً من «منحة الزواج»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

اعتمدت معالي الدكتورة ميثاء سالم الشامسي، وزيرة الدولة رئيس مجلس إدارة صندوق الزواج، أسماء 292 مستفيداً من منح الزواج من الدفعة التاسعة لعام 2015 من منحة الصندوق، بإجمالي 10 ملايين و800 ألف درهم؛ تم تحويلها بالفعل للمستفيدين عن طريق حساباتهم البنكية وإخطارهم من خلال الرسائل النصية القصيرة.

حيث يقدم صندوق الزواج المنحة المالية للمواطنين المقبلين على الزواج كدعم مادي من أجل الإسهام في تكوين وبناء أسرة إماراتية متماسكة تسهم في استقرار المجتمع.

وقالت الشامسي إن مؤسسة صندوق الزواج تسعى جاهدة إلى تقديم كافة خدماتها وفق أعلى معايير التميز والإبداع والابتكار لتقديم كافة خدماتها وفق أعلى معايير الجودة والكفاءة المؤسسية. وتعمل المؤسسة على ترسيخ ثقافة (الإبداع) و(الابتكار) في العمل من خلال تقديم خدمات للمتعاملين بحيث يصبح الابتكار ممارسة يومية راسخة تسهم في دعم مسيرة التطوّر والتميّز في المؤسسة، وتمكينها من بلوغ الريادة في كافة جوانب عملها.

وأضافت أنّ استراتيجية المؤسسة في مجال الابتكار تتماشى مع الاستراتيجية الوطنية للابتكار، وتهدف إلى الارتقاء بأدائها المؤسسي من خلال تبني المنهجيات الابتكارية في كل مجالات العمل، وأن ترسيخ ثقافة الإبداع والابتكار لدى الموظفين يسهم في انتقال الخدمات بصورة إبداعية إلى العميل ويرفع من مستوى الرضى عن الخدمة إضافة إلى تعزيز سبل التعاون مع المؤسسات الاجتماعية ذات الصلة والمؤسسات البحثية ومؤسسات القطاع الخاص لدعم المبادرات الابتكارية.

وذكرت أن مشاركة الصندوق في أسبوع الابتكار الإماراتي والمقرر عقده في الفترة من 22 ولغاية 28 نوفمبر الجاري تسعى إلى بناء نموذج فريد يشكل أساساً لبلوغ أرقى مستويات الإبداع والابتكار التي يسعى للوصول إليها، وكذلك استحداث آليات وخطط عمل تمكّنه من إطلاق المزيد من الممارسات والمبادرات الإبداعية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض