• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

أحمد بن سعيد يوقع اتفاقية مع مجلس المطارات لإنشاء مركز تدريب في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 مارس 2007

دبي - الاتحاد: وقع سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس دائرة الطيران المدني في دبي الرئيس الأعلى لطيران الإمارات، اتفاقية مع مجلس المطارات العالمي، لإنشاء مركز تدريب عالمي في دبي، على هامش المؤتمر الذي استضافته دبي في وقت سابق من مارس الجاري.

وتأتي فكرة إنشاء المركز في دبي، بناء على اقتراح تقدم به السيد محمد أهلي مدير إدارة العمليات في دائرة الطيران المدني نائب رئيس إقليم آسيا الباسيفيكي في مجلس المطارات العالمي، مما يعكس الأهمية التي تحظى بها دبي كمركز جوي متقدم يتمتع ببنى تحتية وتسهيلات وخدمات مميزة وموقع استراتيجي مهم.

وسيوفر هذا المركز المتطور برامج تدريب في مجالات الأمن والسلامة وإدارة المطارات ويمنح شهادات معترفا بها من قبل مجلس المطارات العالمي والمنظمة العالمية للطيران المدني (ايكاو).

وأكد الامين العام للمجلس الدكتور طيب شريف، على أهمية مثل هذه الخطوة في تعزيز اجراءات الامن والسلامة في المطارات، وتحسينها بما يتناسب مع المعايير التي تعتمدها منظمة الايكاو. مشيدا بموافقة سمو الشيخ أحمد على إقامة مثل هذا المركز المتطور في دبي. يذكر أن مجلس المطارات العالمي يضم 573 عضوا يمثلون 1648 مطارا في 178 دولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال