• الاثنين 03 جمادى الآخرة 1439هـ - 19 فبراير 2018م

50 ناشئاً في بطولة الرجبي بواسط

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 يناير 2013

الشارقة (الاتحاد) - نظم قسم الشؤون الرياضة بالإدارة العامة لمراكز الناشئة، بالتعاون مع اتحاد الرجبي في مركز ناشئة واسط، البطولة الأولى لمراكز الناشئة بهدف نشر اللعبة وزيادة عدد ممارسيها بين الشباب، كخطوة لدعم نشاط المنتخبات الوطنية للعبة وتحقيق الطموحات بالارتقاء بهذه الرياضة. وأكد أحمد سليمان الحمادي المدير العام لمراكز الناشئة «أن الإدارة تحرص على استحداث ألعاب رياضية جديدة تعم بالفائدة على الناشئة، ولذلك أولت مراكز الناشئة الاهتمام بهذا النوع من الرياضات وتعزيزها داخل المراكز وحث الناشئة على ممارستها، بهدف تكوين فريق باسم مراكز الناشئة يكون مؤهل وقادرا على المشاركة بالبطولات وإحراز مراكز متقدمة فيها.

شارك في البطولة 50 ناشئا من المنتسبين لمراكز خورفكان، كلباء، وواسط وكان قد سبق لهم المشاركة في عدد من التدريبات المستمرة بالمراكز والتواصل مع مدربين من الاتحاد لتعليمهم المبادئ الأساسية للعبة وقوانينها.

وعقب نهاية البطولة قال قيس الظالعي أمين السر العام المساعد للاتحاد: نعمل جاهدين اختيار أفضل العناصر المواطنة والعمل على تطوير مستواهم، ليصبح بالإمكان تشكيل منتخبات وطنية قادرة على تمثيل الدولة في البطولات الدولية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا