• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

هزاع بن طحنون يفتتح أسبوع المرور بالعين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 مارس 2007

العين- حمد رامس:

شهد الشيخ هزاع بن طحنون آل نهيان مدير ديوان ممثل الحاكم بالمنطقة الشرقية انطلاق فعاليات أسبوع المرور الخليجي الموحد المقام تحت شعار ''في انتباهك السلامة'' والذي اقيم في مركز العين مول.

حضر الاحتفال العقيد حمد عجلان العميمي مدير مديرية شرطة العين والمقدم حمد سعيد الظهري نائب المدير للشؤون الادارية والمالية والمقدم حميد سعيد العزري نائب المدير لشؤون المراكز والمقدم خليفة محمد الخييلي رئيس قسم المرور والدوريات بشرطة العين.

بالاضافة الى والي ولاية البريمي في سلطنة عمان وعدد من مدراء الادارات والاقسام بشرطة العين وجمع كبير من المهتمين والمشاركين في فعاليات الاحتفال بأسبوع المرور وأولياء أمور الطلاب المشاركين في الفقرات التوعوية.

وقام الشيخ هزاع بن طحنون بافتتاح المعرض المروري المقام بهذه المناسبة والذي تم إعداده بمسرح مركز العين مول التجاري بهدف تعريف الزوار بقواعد المرور الصحيحة ثم قام والحاضرون الى الحفل بالتجول في ارجاء المعرض الذي ضمت جنباته العديد من اللوحات الارشادية.

وتتواصل فعاليات الاحتفال بأسبوع المرور في العين وجميع مدن الدولة والدول الخليجية من خلال عدد من معارض التوعية المرورية المقامة بمركز العين مول والذي يحتوي على لافتات وبوسترات تحمل صوراً لحوادث السيارات وعبارات توعوية للسلامة المرورية وتوزيع ملصقات ومطويات توعوية تحث وتذكر باحترام قواعد السير وعدم الإفراط في السرعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال