• الثلاثاء 04 رمضان 1438هـ - 30 مايو 2017م
  10:52     مصادر: 13 قتيلا في انفجار بوسط بغداد و "داعش" يعلن المسؤولية     

أطعمة لصحة القلب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 نوفمبر 2015

التفاح:

تفاحة في اليوم كافية لحمايتك من أمراض القلب الخطيرة إذ أنها غنية بالألياف الغذائية التي تحارب الكوليسترول وارتفاع ضغط الدم.

الأفوكادو:

يحتوي الأفوكادو على دهون أحادية غير مشبعة، تشبه تلك الموجودة في زيت الزيتون، وهو مفيد جداً لصحة القلب.

التوت:

ليس هناك من طعام أغنى من مجموعة التوتيات بالمواد المضادة للأكسدة التي تعمل على حماية القلب والشرايين، فهو غذاء رائع للقلب سواء عصيراً أو معلبة أو مجففة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا