• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

المزروعي: تكثيف الدوريات على الطرق لردع المتهورين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 مارس 2007

عبدالرحيم عسكر:

احتفلت دولة الإمارات العربية المتحدة بأسبوع المرور الخليجي الثالث والعشرين والذي بدأت فعالياته أمس تحت شعار ''في انتباهك السلامة'' تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان وزير الداخلية.

وافتتح سعادة اللواء سعيد عبيد المزروعي نائب قائد عام شرطة أبوظبي معرض وفعاليات اسبوع المرور بمركز المارينا مول بحضور عدد من كبار الضباط بوزارة الداخلية.

وأكد سعادة اللواء سعيد عبيد المزروعي نائب القائد العام لشرطة أبوظبي أن شرطة أبوظبي عملت على تشديد الضبط المروري وتكثيف الدوريات المرورية على الطرق الداخلية والخارجية لردع كافة المتهورين والتقليل من الحوادث المرورية على الطرقات. وقال المزروعي: يعتبر الجانب التوعوي جانبا مهما فالإعلام اليوم يلعب دورا كبيرا في وصول رسالة شرطة أبوظبي لكافة فئات المجتمع من مواطنين ومقيمين على أرض الدولة بلغات مختلفة منوهاً إلى دور شركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات الفعال في إعطاء السائقين جرعات تدريبية تمكنهم من الإلمام بجميع قواعد السير والمرور.

وأشار المزروعي إلى أن قانون المرور الاتحادي أجيز من لجنة التشريعات وفي مراحله النهائية على أن يصدر خلال الأشهر القليلة المقبلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال