• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

مبادرة «بنفسجية أنيقة»

جماهير العين تعتذر للثنائي إيمنيكي وبابل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 نوفمبر 2015

العين (الاتحاد)

حرص عدد من جماهير نادي العين، مساء أمس الأول وقبل انطلاقة الحصة التدريبية، على تقديم باقتين أنيقتين من الورود الجميلة إلى كل من النيجيري إيمانويل إيمنيكي والهولندي ريان بابل، وذلك تعبيراً منهم عن بالغ تقديرهم لجميع لاعبي الفريق وثقتهم الكبيرة في كل من يرتدي شعار «الزعيم».

وتأتي تلك المبادرة، غير المستغربة من جمهور نادي العين، كاعتذار صريح خصوصاً بعد ردة فعل البعض تجاه اللاعب إيمانويل إيمنيكي، على هامش مباراة الفريق مع الجزيرة الأسبوع الماضي، بالإضافة إلى ردود الأفعال السلبية مع ريان بابل في الفترة الأخيرة.

ومن جانبهما أعرب اللاعبان إيمنيكي وبابل عن سعادتهما البالغة بالمبادرة الاستثنائية، وأبديا شكرهما وتقديرهما لجمهور نادي العين الذي يبقى وفياً للنادي في كل الظروف.

وبدوره امتدح ناصر الجنيبي، مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين، مبادرة الجماهير العيناوية، مؤكداً أن «الأمة العيناوية، هي نبض البنفسج ومصدر قوة الفريق الحقيقية. وقال: مثل تلك المبادرات الإيجابية تمنح جميع اللاعبين الثقة في أنفسهم وتعزز من رغبتهم في مضاعفة جهودهم وعطائهم من أجل تحقيق أهداف النادي، وأن كل من يرتدي شعار العين ينبغي أن يحظى بدعم الجماهير».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا