• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

زولا: «البلوز» سيتعافى لأنه يملك القدرة على تغيير حظوظه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 نوفمبر 2015

الدوحة (د ب أ)

أعرب نجم كرة القدم الإيطالي السابق جانفرانكو زولا عن أمله في العودة لتدريب ناديه السابق تشيلسي الإنجليزي، وهو ما يمثل حلمه وطموحه الكبير.

وأكد زولا «49 عاماً» المدير الفني لفريق العربي القطري، في مقابلة مع موقع اللجنة العليا للمشاريع والإرث بقطر، أن بدايته الناجحة في قطر ستساعده كثيراً على تحقيق طموحه.

وقال زولا نجم المنتخب الإيطالي السابق، والذي سجل 59 هدفاً في 229 مباراة مع تشيلسي في الفترة من 1996 إلى 2003 :«حلمي، بل دعني أقول طموحي هو تولي القيادة الفنية في «البلوز» يوماً ما، لكنني في الوقت ذاته أدرك أنني بحاجة للتحسن كمدرب لأحقق هذا الهدف الذي أعمل بجدية لأصل إليه ولا شك أن قطر تساعدني كثيراً في هذا الصدد».

ودافع زولا عن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي لتشيلسي، مؤكداً أن حامل لقب الدوري الإنجليزي سيتعافى من هذه البداية الصعبة للموسم التي جعلته يبتعد 14 نقطة عن المتصدرين مانشستر سيتي وأرسنال بعد 11 مباراة فقط.

وقال زولا مدرب ويستهام السابق :«يملك الفريق القدرة على تغيير حظوظه، فتحقيق نتيجة طيبة أمام دينامو كييف في دوري أبطال أوروبا ثم في مباراتين في الدوري سيحقق هذا الغرض، هناك سبب مقنع وحيد لهذه الكبوة يتمثل في تراجع مستوى لاعبي الخط الأمامي الأساسيين إيدين هازارد ودييجو كوستا، بالإضافة لانخفاض مستوى الخط الخلفي مقارنة بالعام الماضي، ما أدى لفقدان الثقة بين اللاعبين كمجموعة وبالتالي تدهور النتائج». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا